أستون فيلا يسعى لمواصلة انطلاقته الجيدة بالبريميرليج

أستون فيلا يسعى لمواصلة انطلاقته الجيدة بالبريميرليج

الخميس ٢٢ / ١٠ / ٢٠٢٠
يتطلع فريق أستون فيلا للبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومواصلة بدايته غير المعتادة، مع انطلاق مباريات الجولة السادسة من البطولة، بينما تسعى الفرق الكبرى بالدوري لتقليص الفارق.

و يستضيف أستون فيلا، صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة والذي حقق الفوز في مبارياته الأربعة بالدوري، فريق ليدز يونايتد، الذي صعد مؤخرا للدوري الممتاز، غدا الجمعة.


وأصبح فريق أستون فيلا هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي حقق العلامة الكاملة، من بينها الفوز الكبير على ليفربول 7 / 2 يوم 4 أكتوبر.

ويستضيف رجال دين سميث فريق ليدز بملعب فيلا بارك غدا الجمعة، وهم يعلمون أنهم سيواجهون معركة صعبة أمام الفريق الذي يدربه مارسيلو بييلسا.

وقال سميث في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأربعاء للحديث عن اللقاء :" شاهدت مبارياتهم الخمسة حتى الآن، وهم فريق تنافسي للغاية".

وأضاف :"سيحققون انتصارات أكثر من الهزائم التي سيتلقونها هذا الموسم- هذا مؤكد. إنه أكثر الفرق جاهزية بدنية في الدوري، وكل فريق واجه ليدز حتى الآن حقق أعلى أرقامه خلال هذه المباراة".

وأضاف :"توجد أخلاقيات عمل معينة هناك، ولكن هناك أيضا العديد من المميزات".

وأكد سميث إنه سعيد ببداية فريقه في الدوري هذا الموسم، ولكنه قال أيضا أنهم لن يتوقفوا عند هذا الأمر كثيرا

وقال :"لن ننظر إلى هذا الحد البعيد. ننظر لكل مباراة على حدة. خضنا أربع مباريات من أصل 38 مباراة في الدوري".

وأضاف :" كانت بداية عظيمة، فزنا بالمباريات الأربعة، ولكن مازال الطريق طويلا. يتعين علينا فقط التركيز على مباراتنا المقبلة".
المزيد من المقالات