«الثابتة» سلاح الاتفاق في مواجهة العين

«الثابتة» سلاح الاتفاق في مواجهة العين

الأربعاء ٢١ / ١٠ / ٢٠٢٠
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تحضيراته المكثفة استعدادًا للمواجهة التي ستجمعه بالوافد الجديد العين، مساء السبت المقبل في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووسط روح معنوية عالية، وضح إصرار «النواخذة» على تحقيق انتصارهم الثاني على التوالي، لكن الوطني خالد العطوي حذرهم من مغبة الاستهانة بفريق العين، وبالإمكانيات التي يمتلكها، مطالبًا إياهم بالتركيز العالي، وتنفيذ توجيهاته بالشكل السليم من أجل تمهيد الطريق نحو الحصول على النقاط الـ ٣ للمواجهة.


العطوي الذي عبّر عن ارتياحه بما قدّمه فريقه خلال مواجهة الاتحاد الماضية، حرص على تصحيح بعض الأخطاء التي حدثت أثناء تلك المواجهة، كما ركّز خلال التدريبات على الكرات الثابتة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، تحسبًا لاتباع العين أسلوب إغلاق المنطقة، في الوقت الذي طالبهم بالضغط العالي على لاعبي العين من أجل منعهم من تنفيذ الهجمات العكسية المرتدة بالشكل السليم.

وفي نفس السياق، شهدت التدريبات الاتفاقية الجماعية عودة اللاعب المصاب سعد السلولي، عقب غياب في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به، حيث يتوقع أن يكون أحد أهم أوراق المدرب الوطني خالد العطوي خلال الجولات المقبلة.
المزيد من المقالات