التعادل يحسم ديربي الأحساء

التعادل يحسم ديربي الأحساء

الثلاثاء ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢٠
حسم التعادل الإيجابي نتيجة قمة أمس الافتتاحية لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب أن انتهى اللقاء الذي جمع الجارين هجر والعدالة في ديربي أحسائي خاص بتعادلهما بنتيجة هدف لمثله خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب نادي هجر بالأحساء.

افتتح البرازيلي فيرناندو جابرييل أهداف الموسم وأهداف المواجهة بتسجيل هدف التقدم للعدالة عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها عند الدقيقة الـ 21، قبل أن يدرك التونسي أسامة البوغانمي النتيجة لهجر في الدقيقة الـ 49، لينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف لمثله، ويحصد كل فريق منهما أولى نقاطه في الموسم الجديد.



النهضة يكتفي بالتعادل

وفي الرياض، اكتفى النهضة بالتعادل مع مضيفه الدرعية بهدف لمثله خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على الملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، حيث نجح «مارد الدمام» في إيقاف مفاجأة الدرعية الذي تقدم عبر لاعبه ماهر مختار عند الدقيقة الـ 49، ليدرك التعادل عن طريق هدافه المالي شيباني تراوري في الدقيقة الـ 57، ويقتسم الفريقان نقاط اللقاء الافتتاحي لهما.

الثقبة يتلقى خسارة موجعة

أما في الخبر، ففرط الثقبة في انتصار محقق خلال اللقاء الذي جمعه بضيفه الكوكب على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وتعرض لخسارة موجعة بهدفين مقابل هدف بعدما كان متقدما بهدف نظيف، وكان صاحب الأفضلية الفنية، حيث تقدم الثقبة بهدف لنجمه التونسي أمير عمراني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ 37، وكان في طريقه لحصد انتصاره الأول هذا الموسم، لكنه فرط في ذلك وتلقى هدفين خلال آخر 9 دقائق، ليخسر 3 نقاط كانت هامة على المستوى المعنوي.

الحزم يتصدر

وفي الرس، تصدر الحزم فرق دوري الدرجة الأولى بعدما نجح في التغلب على ضيفه عرعر بهدفين نظيفين جاءا عن طريق السنغالي إبراهيما تانديا في الدقيقة الـ 53 والوطني عبدالهادي الدوسري في الدقيقة الـ 94، ليحصد 3 نقاط رغم خوضه اللقاء ناقصا منذ الدقيقة الـ 35 عقب طرد لاعبه عبدالله الشمري.

أحد والجيل حبايب

وفي المدينة المنورة، اكتفى فريقا أحد والجيل بالتعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، ليتحصل كل منهما على نقطة وحيدة.
المزيد من المقالات