الهلال يصرف النظر عن الفنزويلي يفيرسون

الهلال يصرف النظر عن الفنزويلي يفيرسون

الثلاثاء ٢٠ / ١٠ / ٢٠٢٠
‏ قررت ادارة نادي الهلال ايقاف مفاوضاتها مع اللاعب الفنزويلي يفيرسون سوتيلدو، وذلك بعد ان انتهت المدة المحددة من قبل الهلال للاعب، اذ اشترط اللاعب مؤخرًا بعض الحوافز المالية، بعد ان كان قد اتفق مع ادارة الهلال شفهيًا في وقت سابق؛ إذ استبعد اللاعب فكرة الانتقال إلى القارة الآسيوية خلال الفترة الحالية.

وأعلنت الشركة المسؤولة عن عقد اللاعب سوتيلدو، انه سيبقى مع ناديه الحالي سانتوس البرازيلي ولن ينتقل إلى فريق الهلال، وذلك بعد أن أعلن مدرب نادي سانتوس البرازيلي ان لاعبه الفنزويلي سوتيلدو (23 عاما) سينتقل إلى نادي الهلال، كما أكدت بعض المصادر التي أوضحت أن العرض الهلالي كانا يبلغ 7 ملايين دولار ‏وكان النادي البرازيلي قد وافق على العرض نظرا ‏للأزمة المالية التي يمر بها الفريق.


‏وكان اللاعبين قد ودعوا زميلهم في المباراة الماضية، بعد أن أكد مدرب الفريق و أحد الإداريين أن هذه هي المباراة الاخيرة مع الفريق البرازيلي، قبل ان يعود اللاعب ويرفض العرض الهلالي.

ووضعت ادارة الهلال عدد من الخيارات البديلة للتعاقد معها خلال الميركاتو الحالي، الذي يقفل يوم 25 أكتوبر الجاري؛ إذ يضم ملف الهلال عدداً من الأسماء البديلة، من بينها البرتغالي لوسيانو فيتو، والبرازيلي بيرنارد دوارتي، إضافة إلى ملفين آخرين تحت الدراسة لحسم ملف اللاعب الأجنبي.
المزيد من المقالات