فيريرا يريح لاعبيه استعدادا للاتحاد

فيريرا يريح لاعبيه استعدادا للاتحاد

الاثنين ١٩ / ١٠ / ٢٠٢٠
نشر سفير الأحساء «الفتح» الفرح بفوز ثمين راصدًا معه ثلاث نقاط عاد بها إلى واحة النخيل الباسقات في أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من أمام فريق النصر، وبعث معها مؤشرات الاطمئنان لجماهيره في ظهور أول امتزج فيه ما بين تحقيقه للهدف «الفوز» والمستوى الفني الذي ظهر به بشكل مميز طوال مجريات المباراة بنهج فني متوازٍ مع الإمكانيات الفنية التي يمتلكها لاعبوه.

ظهور لافت للوافدين الجدد في تشكيلة الفريق الفتحاوي والذين زج بهم المدير الفني البلجيكي «يانييك فيريرا» في لقاء فريق النصر فقد عمد على إشراك ثلاثة لاعبين جدد في التشكيلة الأساسية وهم «حسن الحبيب، عمار الدحيم، المغربي مراد باتنا» فقد تمكن فيريرا من توظيفهم بشكل مميز والاستفادة من عطائهم للظهور بشكل رائع لتحقيق النجاح في أول اختبار لهم بشعار النموذجي.


ميدانيًا، منح البلجيكي «يانييك فيريرا» لاعبي الفريق راحة عن تدريبات الليلة على أن يعاود الفريق تدريباته مجددًا مساءً غدٍ استعدادًا لمواجهته القادمة أمام فريق الاتحاد في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. واكتفى النموذجي يوم أمس بحصة تدريبية استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة الماضية فيما خصصت تدريبات اعتيادية لبقية اللاعبين.
المزيد من المقالات