عاجل

الطمع: سلة الطرف ستعود للممتاز

الطمع: سلة الطرف ستعود للممتاز

توصلت إدارة نادي الطرف برئاسة سامي الدهام مع لاعب النادي السابق لكرة السلة والمدرب الوطني صادق الطمع للإشراف العام على الفريق الأول للعبة بالنادي، وكانت الإدارة قد اجتمعت مع الطمع لهذا الخصوص ووضع الخطوط العريضة والمستقبلية لإعادة هيبة اللعبة كما كانت، حيث لعب الفريق لسنوات طويلة في الدوري الممتاز، كما كان قبل ثلاث سنوات يلعب ضمن فرق دوري أندية الدرجة الأولى.

من جهته، وجه الطمع رسالة مفتوحة لجميع اللاعبين من الجيل الذهبي بالنادي بالوقوف مع الفريق حتى تتم إعادة اللعبة لدوري الأولى ومن ثم الممتاز، مؤكداً أن الأمر يحتاج لعمل كبير ودؤوب وتعاون وتضافر الجهود بين نجوم الجيل الذهبي كذلك الحالي. ولفت إلى أن الطرف يمتلك في صفوفه عناصر مميزة، وهناك مَنْ يحتاج للصقل، بيد أن ذلك لن يتحقق إلا بالالتزام بالتدريبات اليومية والانتظام عليها، وقال: كرة السلة حالها لا يسر، وقد ضاعت جهودنا التي بذلت في سنوات طويلة، كان الطرف فيها متفوقاً ويملك تاريخا وسجلا حافلا لسنوات طويلة، نحن بحاجة للكثير، منها تكوين جهاز إداري للعبة ذي خبرة وكفاءة، أيضا وضع خطة وإستراتيجية للفريق.


وقدم الطمع شكره لإدارة النادي على اهتمامها باللعبة ودعمها الكبير، كما طمأن اللاعبين بأن الإدارة ستعمل على تلبية طلباتهم، التي تحفزهم للتفوق.
المزيد من المقالات