DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الدعيع: الهلال مختلف

أكد أن تناغم الهلاليين سر نجاح الأزرق

الدعيع: الهلال مختلف
الدعيع: الهلال مختلف
محمد الدعيع
الدعيع: الهلال مختلف
محمد الدعيع
اعتبر حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق محمد الدعيع، أن فريق الهلال مختلف كليا عن كافة الفرق الأخرى في جميع الأمور، وأن عدم التعاقد مع لاعبين كثيرين لا يعني أن الإدارة مقصرة في ذلك.
وقال لـ «الميدان»: بصراحة الهلال يختلف عن الأندية الأخرى، والدليل التفاهم الكبير بين إدارة النادي بقيادة فهد بن نافل ومدربه الروماني رازفان الذي أعتقد بأنه أكثر شخص يعرف احتياج الفريق في المرحلة القادمة، كونه فريقا قويا ومتجانسا ينافس على كافة الألقاب التي يشارك فيها.
وعن رأيه في احتياج الفريق قال: كما ذكرت لك بأن المدرب أبخص بالفريق كونه يعرف احتياجاته وأن الفريق الهلالي يملك حاليا فريقين وجميعهم نجوم وعلى مستوى عال من النجومية.
وأضاف قائلا: إن الفريق في هذا الموسم سيفتقد لخدمات البرازيلي إدواردو الذي انتقل للدوري الإماراتي ولكن بكل تأكيد فإن الإدارة بالاتفاق مع المدرب سيجلبان لاعبا مميزا قريبا -بإذن الله- ويكون لاعبا إضافة للفريق -إن شاء الله- ونشاهد فريقا مميزا مثل ما حدث في الموسم المنصرم عندما أصبح بطلا للدوري السعودي للمحترفين ودوري أبطال آسيا.
وأشاد الدعيع بسياسة رئيس نادي الهلال فهد بن نافل في التعامل الإعلامي وقال: إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تعمل بصمت منذ توليها زمام رئاسة النادي وانتهجت هذه السياسة ونجحت في مهمتها والدليل على ذلك حصول الفريق على لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس آسيا، والحصول على المركز الرابع في كأس العالم، وبكل تأكيد بعد نجاحها في هذه السياسة ستواصل عملها بنفس الطريقة هذا الموسم كونها سياسة مرضية بعيدا عن الظهور الإعلامي، وإن شاء الله فهد بن نافل قادر على قيادة الفريق لمنصات التتويج.