«أحلام» تجهز مفاجأة لجمهورها تزامنا مع ألبومها الجديد

احتفلت بمناسبة مرور 25 عاما «اليوبيل الفضي»

«أحلام» تجهز مفاجأة لجمهورها تزامنا مع ألبومها الجديد

السبت ١٧ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكدت النجمة الإمارتية أحلام تجهيزها مفاجأة لجمهورها الحبيب.. مع قرب صدور ألبومها الجديد الذي سيكون على مستوى فني عال من حيث الكلمات والألحان والتوزيع.

كما أكدت سعادتها الغامرة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة مرور 25 عاما (اليوبيل الفضي) على صدور أول ألبوم لها في 12 أكتوبر 1995.


وشكرت الفنانة أحلام من خلال صفحاتها الرسمية عبر موقع التواصل «تويتر» و«إنستجرام» وكتبت: أشكر بلادي الإمارات على دعمها المستمر لي فى كافة الحفلات والمهرجانات.. كما تقدمت بالشكر لأهلها وزوجها على تشجيعها ودعمها المستمر طوال مسيرتها الفنية.

كما أشادت الفنانة أحلام بدعم موهبتها الغنائية عن طريق عدد كبير من الشعراء والملحنين والموسيقيين الذين تعاملوا معها في العديد من الألبومات على مدار 25 عاما من مسيرتها الفنية.

ووجهت الفنانة أحلام الشكر لجمهورها قائلة: أقدم الشكر لجمهوري الذى آمن بموهبتي وظل يدعمني طوال مسيرتي الفنية.

يذكر أن أحلام قد أحيت حفلا في جدة بمناسبة اليوم الوطني وقدمت مجموعة منوعة من أغانيها المحببة إلى جمهورها فى الوطن العربي.

وكانت أحلام قد أحيت حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية «جدة» ضمن احتفالات اليوم الوطني 90، وقدمت مجموعة منوعه من أغانيها التي تفاعل معها الحضور الذي اقتصر على عدد مختصر من الجمهور وذلك من أجل الاحترازات الوقائية لأزمة كورونا هذه الفترة.

وكانت أحلام قد قدمت في صفحتها عبر حسابها الخاص على «إنستجرام» مرثية حزينة عبرت من خلالها عن حزنها الشديد في وفاة امير الكويت السابق الشيخ صباح الأحمد -رحمه الله- تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.
المزيد من المقالات