الخليج يعاود تدريباته بعد ختام معسكره الداخلي

الخليج يعاود تدريباته بعد ختام معسكره الداخلي

الخميس ١٥ / ١٠ / ٢٠٢٠
يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج تمارينه اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء استعدادا لانطلاق منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى منتصف الشهر الحالي.

وتتواصل استعدادات كتيبة المدرب الوطني سمير هلال الذي يقود الكفة الفنية للفريق الأول منذ استلامه زمام الأمور في نهاية الشهر الماضي وذلك بعد إتمام المعسكر الداخلي الذي أقيم في المنطقة الشرقية حيث استمر لمدة خمسة أيام بداية من 9 إلى 14 أكتوبر وانتهى بمباراة ودية واجه خلالها نادي العدالة العائد حديثاً إلى دوري الأولى، إذ انتهت المباراة بانتصار خلجاوي بهدف وحيد سجله المدافع عبدالله الحربين وهو الانتصار الذي اختتم به الدانة معسكره الاعدادي لتبدأ مرحلة التحضير إلى بداية الموسم الجديد المقرر انطلاقته يوم 20 أكتوبر الجاري.



ويسعى الخليج إلى العودة إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات، حيث باتت طموحات العودة إلى دوري الكبار هي الرغبة الأولى لجماهير الخليج.

ويستهل الفريق مشواره في الموسم الجديد في 21 من الشهر الحالي أمام الطائي في الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.
المزيد من المقالات