DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر يركض وحيداً

نسيت أن أخبركم

النصر يركض وحيداً
النصر يركض وحيداً
محمد العنزي
النصر يركض وحيداً
محمد العنزي
لله درك من ناد.. حينما يسود الفرح أرجاءك، تشعر وكأن المعمورة عن بكرة أبيها سعيدة، وحينما تتعثر تجد الكل منشغلا بك، المنافسون قبل أنصارك يناقشون لماذا وكيف تعثرت؟.. «أنت النصر» ومن منا لا يحب «النصر» ويكره «الهزيمة».
-قبل أيام نحرك التحكيم الآسيوي داخل المستطيل الأخضر، واغتال أحقيتك في الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أيام كانت صافرة السنغافوري «محمد تقي» تصادر ضربتي جزاء لك وتحسب هدفا غير شرعي للفريق الإيراني، وبالرغم من أن «الأسامي وصايا» إلاّ أن الحكم في تلك المباراة لم يكن له من اسمه نصيب.
- وعلى الرغم من تذمر الجمهور السعودي بصفة عامة والنصراوي بصفة خاصة «عفواً أتحدث عن المنصفين والمحايدين» من تكليف هذا الحكم قبل المباراة، إلاّ أن الاتحاد الآسيوي كالعادة «طنش تعش»، لأن لديه أجندة خاصة ضد الكرة السعودية يجب أن تنفذ.
- بعد المباراة احتج النصر على تسجيل نادي بيرسبوليس الإيراني،عددا من اللاعبين بصورة غير نظامية كونه ممنوعا من التسجيل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ورغم تقديم كافة الدفوع التي تؤكد صحة احتجاج النصر وأهليته، إلاّ أن لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي ردت الاحتجاج في بيان مقتضب ومعيب.
- كنت أعلم يقيناً أن الاحتجاج سيرفض، ليس لأن موقف النصر ضعيف وليس لأنه احتجاجه غير صحيح، بل لأن الاتحاد الذي لم ينصف النصر في الملعب وصادر عليه فوزا مستحقا، حتماً لن ينصفه خارج الملعب، استمراراً لمواقفه السلبية والسيئة ضد الكرة السعودية.
- الاحتجاج ومن ثم الرفض والأخبار عن توجه النصر إلى محكمة التحكيم الرياضي«الكأس»، بات كل هذا مسيطرا على المشهد الرياضي في السعودية وتحديداً لدى النصراويين، ومن هنا أقول للنصراويين ما حدث بات في حكم الماضي ويجب عدم السماح له بمصادرة الطموح في القادم وإشغال النادي عن استحقاقات قادمة مهمة، فانطلاق الدوري على مسافة يومين ونصف نهائي كأس الملك على مسافة 14 يوما تقريباً، لهذا على الجمهور والإعلام النصراوي، دعم الفريق معنوياً لبداية موسم طويل ومهم، وترك الحديث عن الاحتجاج وما حدث للدائرة القانونية.
- نسيت أن أخبركم: أن أحد أصدقائي الفلاسفة قال ذات يوم «من الذي يسبقك.. إذا كنت تجري وحدك»، واليوم نادي النصر يجري وحده فعلياً من حيث العناصر والقيمة الفنية، لذلك عليه استغلال ذلك جيداً وحصد البطولات دون توقف ودون الالتفات لشوائب قد تعكر الصفو.. وسلامتكم.
- @MohammedaLenaz1