DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المنتخب الألماني يتعادل مع سويسرا.. وإسبانيا تخسر من أوكرانيا

المنتخب الألماني يتعادل مع سويسرا.. وإسبانيا تخسر من أوكرانيا
المنتخب الألماني يتعادل مع سويسرا.. وإسبانيا تخسر من أوكرانيا
تعادل المنتخب الألماني مع ضيفه المنتخب السويسري بنتيجة 3-3، في مباراة مثيرة بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمس الثلاثاء. وأصبح منتخب ألمانيا بهذه النتيجة على بعد نقطة واحدة من إسبانيا متصدرة المجموعة الرابعة والتي خسرت بهدف دون رد أمام أوكرانيا بينما لا يزال منتخب سويسرا الذي لم يحقق أي انتصار في قاع الترتيب.
وباغت الفريق الزائر المنتخب الألماني بهدف في الدقيقة الخامسة سجله ماريو جافرانوفيتش بضربة رأس وضاعفت سويسرا الغلة في الدقيقة 26 بعد أن قطعت تمريرة من توني كروس في مباراته الدولية المئة ليخدع ريمو فرولر الحارس مانويل نوير ويسكن الكرة الشباك.
وقلص تيمو فيرنر الفارق لأصحاب الضيافة بعدها بدقيقتين بتسديدة منخفضة خدعت الحارس يان سومر مع استحواذ الألمان على الكرة واندفاعهم للهجوم.
وتصدى سومر لمحاولة خطيرة من روبن جوسينس في نهاية الشوط الأول لكن كاي هافرتس خدع الحارس ليعادل النتيجة في الدقيقة 55.
وعاد المدرب يواخيم لوف للاعتماد على خط دفاع مؤلف من أربعة لاعبين في المباراة لكن الفريق واصل استقبال الأهداف بعد أن استعادت سويسرا المقدمة في الدقيقة 57 بعد أن تصدى نوير لأكثر من محاولة قبل أن يهز جافرانوفيتش الشباك محرزا هدفه الشخصي الثاني.
وعادل سيرج جنابري النتيجة بهدف بكعب القدم بعد مرور ساعة وأنهى منتخب سويسرا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع فابيان شار في الوقت المحتسب بدل الضائع لحصوله على الانذار الثاني.
وقال لوف "كانت مباراة صعبة للغاية، بدأنا اللقاء بشكل سيء لكننا أظهرنا روحا قتالية عالية في العودة في النتيجة، إنها إشارة مشجعة، دفاعيا ارتكبنا أخطاء ويجب أن نتوقف عن هذا الأمر لكن الفريق أظهر جاهزيته للقتال".
من جهته قال هافرتس "يجب أن ندافع بشكل أفضل وأكثر ذكاء، لكننا نجحنا في العودة في النتيجة وأظهرنا قوتنا الذهنية، نحتاج إلى التحلي بمزيد من الصبر لكن اليوم شهد الكثير من العلامات الطيبة وسنحاول البناء عليها".