DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الليث.. يفتح صفحة جديدة لموسم مختلف

الليث.. يفتح صفحة جديدة لموسم مختلف
الليث.. يفتح صفحة جديدة لموسم مختلف
يستعد فريق الشباب الأول لكرة القدم، لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد، عندما يستضيف أبها، مساء يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر، على استاد الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي بالرياض.
وكان الفريق قد بدأ تحضيراته للموسم الجديد، بعد أن عاد من الاجازة التي منحها مدرب الفريق للاعبين، ودخل اللاعبون لمعسكر إعدادي في أحد منتجعات مدينة الرياض، تخللته تمارين صباحية ومسائية وخوض عدد من المباريات الودية خلال معسكره التحضيري، ويستعد الليث بقوة للموسم الجديد، بعدما أبرمت إدارة النادي العديد من الصفقات من أجل تجهيز الفريق ليكون منافسًا قويًا في الموسم الجديد، إذ عملت إدارة النادي على استقطاب عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب، ومن بين هؤلاء اللاعبين المحليين في خط الدفاع خالد الدبيش وخالد الغامدي، وفي خط المنتصف جمال باجندوح وحسين القحطاني، وحارس المنتخب الأولمبي زيد البواردي.
بينما استقطبت الإدارة على مستوى المحترفين الأجانب، حارس المرمى الليتواني جايدرايوس ارلايوسكايس، والمدافع التشيلي ليشنوفسكي والذي سبق وأن دربه بيدرو كايشينا مدرب الشباب الحالي، إضافة إلى الصفقة الأقوى في دورينا هذا الموسم وهي التوقيع مع صانع الألعاب الأرجنتيني إيفر بانيغا، والجناح البرتغالي فابينهو. وتعمل إدارة النادي برئاسة خالد البلطان، على إنهاء ملفات بعض من اللاعبين الأجانب في أسرع وقت، حيث لم يتبق سوى 5 أيام على انطلاقة الموسم الجديد، والفريق يرغب في استقطاب مهاجم جديد.
وكان الفريق قد خاض 7 مباريات ودية، فاز في 6 مباريات منها، وتعادل في واحدة كانت أمام الفيصلي، سجل خلالها الفريق 29 هدفا واستقبل 3 أهداف، وكان الفوز الأكبر أمام نادي الفرع بنتيجة (8-0)، ويتصدر ماخيتي ديوب قائمة الهدافين في المباريات الودية بـ7 أهداف.
يذكر أن الشباب كان قد أنهى الموسم الماضي في المركز السابع بعد أن حصد 43 نقطة من أصل 90 نقطة ممكنة.