اختتام دورة تدريب رخصة «c» بالأحساء

اختتام دورة تدريب رخصة «c» بالأحساء

بحضور نائب رئيس نادي هجر سامي القنيان، والمشرف العام على الدورة سعود الحمود، والمنسق العام للدورة المدرب الوطني عدنان الخاتم، والمحاضر المدرب علي القرني، اختتم برنامج مجموعة الدارسين بدورة التأهيل لرخصة التدريب c» 2020»، التي أقيمت بصالة وملاعب نادي هجر بالأحساء، والتي استمرت لمدة عشرة أيام على فترتين وأقامتها شركة الصفوى بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة 24 دارساً، قام بإلقاء محاضراتها العملية والنظرية المدرب والمحاضر الوطني الخبير علي القرني.

وقد اشتمل برنامج الدورة على عدة مواضيع نظرية وعملية عن كرة القدم ومبادئ التدريب والمدرب والاتصال ومحاضرات عملية، خاصة عن كرة القدم وتمارين لكيفية طريقة تدريب الفئات السنية والتعامل معهم بجانب ثلاثة اختبارات عملية واختبار عملي ونظري خاص.


وهدفت الدورة بشكل عام إلى تأسيس المدرب من أجل أن يكون متسلحاً بالعلم والخبرة في نفس الوقت.

وفي الختام، تم توزيع شهادات حضور الدورة على الدارسين، الذين قاموا بدورهم بتكريم محاضر الدورة والمشرف على الدورة والمنسق بدروع تذكارية، ودرع لنادي هجر على حسن الاستضافة والاستقبال، وكرم الضيافة وتوفير كل الإمكانات.

من جانبه، قدم محاضر الدورة علي القرني شكره وتقديره للاتحاد السعودي لكرة القدم على ثقتهم، ولإدارة نادي هجر والمشرف على الدورة والمنسق على جهودهم الكبيرة، التي بذلوها.
المزيد من المقالات