DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حزين على وضع الاتحاد

سيرجيومحترف الاتحاد البرازيلي السابق :

حزين على وضع الاتحاد
حزين على وضع الاتحاد
سيرجيو ‫‬
حزين على وضع الاتحاد
سيرجيو ‫‬
أبدى المحترف البرازيلي السابق في صفوف فريق الاتحاد سيرجيو، حزنه على وضع فريقه السابق وتدهوره وتدني نتائجه في الفترة الماضية وكاد قاب قوسين أو أكثر من الهبوط لدوري المظاليم في الموسم المنصرم بعد نجاته من الهبوط في الجولة الأخيرة من عمر الدوري.
وقال سيرجيو لـ«الميدان» إن وضع فريق الاتحاد الكبير غير مرضٍ لعشاقه ومحبينه في السنوات الأخيرة مما تسبب في ابتعاده كثيرًا عن المنافسة على الألقاب بعدما كان في فترات سابقة لا يمر موسم وإلا قد حقق بطولة أو اثنتين.
وأضاف سيرجيو قائلًا: الفريق الاتحادي بحاجة ماسة لتدعيم صفوفه بمحترفين أجانب على مستوى عالٍ ومقاتلين داخل الملعب، بالإضافة للاعبين سعوديين مميزين حتى يعود كما عهدناه بطلا ومنافسا في جميع المنافسات، التي يشارك فيها.
وانتقد سيرجيو، أداء بعض المحترفين الأجانب الحاليين في صفوف الاتحاد واصفًا إياهم بغير المقاتلين، مطالبًا الإدارة الاتحادية بتغييرهم وجلب محترفين أجانب مميزين، خصوصاً في مركزي الدفاع والهجوم.
يذكر أن سيرجيو سبق أن احترف في الدوري السعودي، ومثّل أندية الأهلي والهلال والاتحاد، ويعتبر أحد أبرز المحترفين الأجانب، الذين مروا على الدوري السعودي من خلال مساهماته الكبيرة في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات للأندية، التي مثّلها.