DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ألمانيا تواجه سويسرا في دوري الأمم بدون جماهير

لوف يرغب في تقديم أفضل أداء للمانشافت

ألمانيا تواجه سويسرا في دوري الأمم بدون جماهير
ألمانيا تواجه سويسرا في دوري الأمم بدون جماهير
توني كروس
ألمانيا تواجه سويسرا في دوري الأمم بدون جماهير
توني كروس
يحاول المنتخب الألماني الحفاظ على أدائه الجيد عقب تحقيقه أول فوز على الإطلاق في مشاركته بدوري الأمم، وذلك حينما يستضيف المنتخب السويسري في المجموعة الرابعة من دوري المستوى الأول بالمسابقة.
وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أن المنتخب سيخوض مباراته المقررة أمام نظيره السويسري غدا الثلاثاء في كولونيا ضمن منافسات دوري أمم أوروبا، بدون جماهير.
وكان الاتحاد الألماني يأمل في حضور 300 متفرج في المباراة، وهو نفس العدد الذي جرى السماح بحضوره في المباراة أمام المنتخب التركي التي أقيمت على الملعب نفسه في السابع من أكتوبر الجاري.
لكن معدل الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض كوفيد 19، ارتفع الآن في كولونيا إلى 66.3 لكل 100 ألف شخص، وهو ما يفوق بكثير معدل الــ 35 إصابة لكل 100 ألف شخص، الذي يتيح حضور عدد من المشجعين.
وتجدر الإشارة إلى أن المدن التي تشهد معدل إصابة يفوق 50 حالة لكل 100 ألف شخص، تصنف كمناطق خطرة من قبل السلطات الصحية بألمانيا.
وأبدى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، رغبته في أن يقدم لاعبو الفريق أفضل أداء لديهم في مباراة سويسرا، مقارنة بأداء الفريق في مواجهة أوكرانيا التي شهدت أول فوز على الإطلاق للمنتخب الألماني دوري الأمم الأوروبية، فيما يستعد كل من توني كروس وجوشوا كيميتش لتحقيق إنجازات شخصية.
وقال لوف: «أتوقع تركيزا ومزيدا من الدقة والشجاعة وأن نتخذ القرارات الصحيحة من أجل المضي قدما. لا شك أن الأمر سيكون مختلفا للغاية عن مباراة أوكرانيا، سيتعين علينا إيجاد حلول للتعامل معهم».
ويستعد الثنائي توني كروس لاعب ريال مدريد وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، لتحقيق إنجاز شخصي لكل منهما، حيث يخوضان المباراة الدولية رقم 100 ورقم 50 على الترتيب.
وكان كروس قد حظي بمشاركته الدولية الأولى قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وبات اللاعب رقم 15 في تاريخ ألمانيا الذي يصل للمباراة رقم 100، فيما يتصدر لوثار ماتيوس ترتيب أكثر اللاعبين مشاركة برصيد 150 مباراة دولية.
وتوج كروس بلقب كأس العالم عام 2014 مع المنتخب الألماني، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع بايرن ميونخ وريال مدريد، كما قال إن هدفه الأكبر الآن هو بطولة أمم أوروبا لأنه لم يفز بعد بالبطولة القارية حيث تقام النسخة المقبلة في عام 2021.