أمير الجوف: تطوير شبكة الطرق وفق مفاهيم تنموية حديثة

أمير الجوف: تطوير شبكة الطرق وفق مفاهيم تنموية حديثة

الاحد ١١ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- أولت القطاع البلدي اهتماما بالغا ودعما كبيرا للخِدْمات البلدية وتطوير شبكة الطرق الحضرية وتحسين البيئة العمرانية وَفْق مفاهيم تنموية حديثة، تخدم أهالي المنطقة بما يُسهم في تحقيق التنمية، وذلك وَفْق برامج زمنية محددة تدعمها رؤية المملكة 2030.

وشدد سموه، خلال استقباله أمين المنطقة م. عاطف الشرعان، أمس، على مواصلة تقديم أفضل الخِدْمات والارتقاء بها وَفْق تطلعات قيادتنا الرشيدة، معرباً عن شكره لأمين المنطقة والعاملين معه في الأمانة وبلدياتها على ما يقومون به من جهود لخدمة المنطقة ومواطنيها.


وشاهد سموه عرضاً مرئياً اشتمل على ما قدمته الأمانة من أعمال خلال العام الماضي في إطار تطوير البنية التحتية، والبيئة العمرانية وتحسين المشهد الحضري وصيانة الطرق والمرافق، وإعادة تأهيل الطرق، والارتقاء بالخِدْمات المقدمة للمواطنين وتحسين بيئة العمل، ومجال الاستثمار، والمبادرات والمشاركات المجتمعية. كما اطلع سموه على أعمال الأمانة في اليوم الوطني الـ90 للمملكة، وجهود الحفل الرئيسي والميادين وإنتاج المواد الإعلامية المتنوعة.
المزيد من المقالات