DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يتفق مع البرازيلي هنريكي بـ 4 ملايين دولار

الإدارة تتجه لتقنين المصروفات

الاتحاد يتفق مع البرازيلي هنريكي بـ 4 ملايين دولار
وصل نادي الاتحاد لاتفاق نهائي مع البرازيلي برونو هنريكي لاعب فريق بالميراس البرازيلي لتمثيل صفوف الفريق الاتحادي لمدة 3 مواسم بصفقة كلفت خزينة نادي الاتحاد 4 ملايين دولار، حيث يتوقع أن يصل اللاعب إلى جدة خلال الأسبوع القادم بعد استخراج تأشيرة الدخول للسعودية.
ويتوقع ألا يتواجد هنريكي في قائمة الفريق في الجولة الأولى، حيث سيخضع اللاعب لحجر بعد وصوله للمملكة وفق البروتوكولات المعتمدة من قبل وزارة الصحة.
وتسعى إدارة الاتحاد للوصول لإعادة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز للفريق الموسم المقبل، حيث يسعى الاتحاديون لتسديد كافة مستحقات اللاعب المتأخرة لإقناعه بالعودة مجددا لصفوف الفريق.
وكان الاتحاديون قد ودعوا اللاعب الأرجنتيني ليوناردو خيل أمس الأول والذي يغادر للانضمام لصفوف نادي فاسكو ديغاما البرازيلي على سبيل الإعارة لمدة موسم.
وكانت إدارة الاتحاد قد أجرت عدة تغييرات في صفوف الفريق بإعارة عبدالعزيز العرياني وعدم التجديد مع الرباعي عمار الدحيم ومنصور الحربي وعساف القرني وعبدالله العمار.
وتتجه إدارة أنمار الحائلي بنادي الاتحاد لتقنين المصروفات، وعدم تكليف النادي أعباء مالية خلال الفترة المقبلة في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها عميد الأندية السعودية.