عاجل

نائب أمير الشرقية: تعزيز التعامل مع الحالات الطارئة في مختلف المواقع

نائب أمير الشرقية: تعزيز التعامل مع الحالات الطارئة في مختلف المواقع

الاحد ١١ / ١٠ / ٢٠٢٠


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه اليوم ، مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الدكتور خالد بن راضي العنزي.


وأكد سموه أهمية العمل على تطوير الجهود التوعوية، وتفعيل التوعية الوقائية، وتعزيز التعامل مع الحالات الطارئة في مختلف المواقع، عبر تأهيل وتدريب المتخصصين في مجال الإسعافات الأولية، والسعي لإكسابهم الخبرة اللازمة، وتفعيل التطوع في هذا المجال بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، ومواصلة جهود مساندة مختلف القطاعات للتغلب على جائحة كورونا المستجد "كوفيد-19" والمحافظة على أفضل مستويات الأداء.

واطلع سموه على تقرير عن جهود الفرع، تضمن القوى التشغيلية، واستقبال البلاغات، والتحديات الإسعافية التي تم تجاوزها، بالإضافة إلى البرامج التطويرية والتدريبية، مشيداً سموه بهذه الجهود متمنياً لمنسوبي الهلال الأحمر التوفيق.

من جانبه بين مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية الدكتور خالد العنزي أن فرع الهيئة باشر خلال التسعة أشهر الأولى من هذا العام أكثر من 41 ألف حالة إسعافية منقولة للمستشفيات، فيما تجاوز عدد الاتصالات التي تم تلقيها أكثر من نصف مليون اتصال، كما قدم الفرع أكثر من 10 موضوعات تدريبية تجاوز المستفيدين منها 80 ألف مستفيد .
المزيد من المقالات