3 فترات تجهز أخضر الصالات للآسيوية

3 فترات تجهز أخضر الصالات للآسيوية

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته اليومية في معسكره الحالي بمدينة الدمام الذي يستمر حتى 19 من أكتوبر الجاري، الذي يمثل المرحلة السادسة من البرنامج الاستعدادي للمشاركة في كأس آسيا المقرر إقامتها بالكويت في الفترة من 2-13 ديسمبر المقبل والمؤهلة إلى كأس العالم «ليتوانيا 2021».

وأدى الأخضر، تدريباته بقيادة المدرب الإسباني لويس فونسيكا، الذي عمد على تقسيم التدريبات إلى ثلاث فترات، حيث أجريت الفترة الأولى في صالة وزارة الرياضة تم خلالها إجراء بعض الجمل الفنية، فيما تم في الفترة الثانية التي تم إجراؤها في صالة اللياقة والحديد بمقر إقامة البعثة، إجراء تمارين تقوية العضلات وذلك باستخدام أحدث الأجهزة، بينما تمت الفترة الثالثة على صالة نادي الاتفاق وتم خلالها إجراء مناورة على نصف الصالة باستخدام الأقوال الصغيرة واللعب بمساحات ضيقة والضغط على حامل الكرة.


من جانبه، واصل اللاعب عبدالإله العتيبي برنامجه التأهيلي برفقة المعد البدني البرتغالي استيفاو، تمهيدا لدخوله للتدريبات الجماعية برفقة زملائه اللاعبين.

من جهة أخرى، استدعى الجهاز الفني للمنتخب الحارس إبراهيم الهلالي وفرحان الأسمراني، وذلك للانضمام في معسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة الدمام.
المزيد من المقالات