DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

المخايطة: الوديات لا تعكس حقيقة الفتح

المخايطة: الوديات لا تعكس حقيقة الفتح
المخايطة: الوديات لا تعكس حقيقة الفتح
خالد المخايطة
المخايطة: الوديات لا تعكس حقيقة الفتح
خالد المخايطة
وصف عضو مجلس إدارة نادي الفتح خالد المخايطة المعسكر المقام حاليا في محافظة جدة بأنه يسير كما هو مخطط له منذ البداية.
وقال: «الجميع يستشعر أهمية الإعداد من خلال الانضباطية والعمل على تطبيق تعليمات الجهازين الإداري والفني، والعمل على تحقيق الاستفادة من المباريات الودية حيث خاض الفريق مباراتين وديتين وتبقى لنا مباراة واحدة قبل ختام فترة المعسكر وبإذن الله نصل إلى الجاهزية التامة لدخول الموسم بكامل جاهزيتنا».
وأضاف المخايطة قائلا: «مرحلة الإعداد هي من أهم المراحل التي من خلالها تتم تهيئة الفريق لمنافسات الموسم، لذلك نحن نحرص على تحقيق الأهداف، ولغاية الآن تسير الأمور وفق ما هو مخطط له ولله الحمد».
وعن تقييمه لمستوى الفريق عطفا على الأداء الفني في المباريات الودية قال: «من المتعارف عليه أن المباريات الودية لا تعكس في طبيعة الحال مستويات الفريق، كون الجهاز الفني يستغلها للوقوف على مستويات اللاعبين، والعمل على تحضير الفريق للمنافسة في المباريات الرسمية من خلال خلق الانسجام وتكوين الأسماء التي سيعتمد عليها في المنافسات الرسمية، وبناء على تلك النتائج في المباريات الودية لا يمكنها أن تعكس الواقع لكل فريق».
وعما إذا تمكنت الإدارة الفتحاوية من تعويض انتقال الثنائي علي لاجامي وعلي الحسن من خلال توقيعها من ستة لاعبين قال: «لاجامي والحسن أسماء مميزة برزت من خلال نادي الفتح وسط بيئة مساعدة للنجاح، وبلا شك أن الأسماء القادمة ستجد البيئة المحفزة للنجاح وكلنا ثقة إن شاء الله في نجاحهم».
وأكد المخايطة أن الاكتفاء من التعاقدات يحدده المدير الفني البلجيكي «يانيك فيريرا» وقال: «الاستقطابات تتم وفق رؤية من الجهاز الفني، وهذا القرار بالتأكيد يعود للسيد يانيك فيريرا، في حال رأى أن هناك رغبة بالاستقطاب الإدارة لن تتردد في تلبية الاحتياج».