اتحاد السلة يشيد بدخول 24 سيدة مجال التحكيم

اتحاد السلة يشيد بدخول 24 سيدة مجال التحكيم

الأربعاء ٠٧ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكد عبدالرحمن المسعد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة أن الاتحاد أنهى كافة الاستعدادات لانطلاق الموسم الجديد مع تطبيق البروتوكولات الصحية خلال المباريات.

وقال المسعد إن انطلاق الموسم سيبدأ مع دوري الدرجة الأولي والشباب والناشئين وتم تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لمشاركة المنتخب الأول في المرحلة الثانية في التصفيات الآسيوية.


جاء ذلك خلال افتتاحه الاجتماع الافتراضي الأول لحكام وحكمات كرة السلة بحضور المدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ عبدالإله الشعيل.

وشدد المسعد على أهمية استعداد الحكام والحكمات للموسم القادم خاصة أن هناك دعما غير مسبوق من وزارة الرياضة للألعاب المختلفة من خلال الحوافز المادية التي منحتها للأندية وتطبيق النقاط، وطالب الحكام والحكمات بأهمية تطوير مستواهم الفني الذي سينعكس على استمرارية تطوير اللعبة.

مؤكدا أن الاتحاد داعم لجميع الحكام والحكمات في سبيل الوصول إلى المستوى والطموح المأمول والذي يتواكب مع التطور الكبير للعبة خلال الفترة الحالية.

وأشاد المسعد بدخول 24 حكمة في مجال التحكيم وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ اللعبة.

وشكر المسعد في نهاية حديثه للجنة الحكام برئاسة عبدالله العجلان على الدور والجهد الكبير الذي تقوم به من دورات وبرامج تحكيمية تهدف إلى تطوير مستوى الحكم السعودي.

من جانبه قدم رئيس لجنة الحكام عبدالله العجلان الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد الأستاذ عبدالرحمن المسعد وأعضاء مجلس الإدارة على الدعم الكبير للحكام والحكمات، مؤكدا أن هناك رغبة من جميع الحكام في تقديم مستوى مميز خلال الموسم القادم يتواكب مع تطور اللعبة.
المزيد من المقالات