نصف مليون قطعة مستلزمات طبية من المملكة لبنغلاديش

نصف مليون قطعة مستلزمات طبية من المملكة لبنغلاديش

الأربعاء ٧ / ١٠ / ٢٠٢٠
سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول في مدينة دكا المساعدات الطبية المقدمة من المملكة العربية السعودية لجمهورية بنغلاديش لمكافحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

قام بتسليم المساعدات -بالإنابة عن المركز- القائم بالأعمال بسفارة المملكة العربية السعودية في بنغلاديش يحيى القرني في العاصمة دكا، تسلمها وكيل وزارة الخارجية البنغلاديشية الإضافي لشؤون «كوفيد- 19» د. خليل الرحمن.



حضر التسليم مدير عام إدارة غرب آسيا في وزارة الخارجية البنجلاديشية برهان الدين، ومن الجانب السعودي رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والثقافية بالسفارة أحمد الحمدي، ورئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية عبدالفتاح الغربي.

وشملت المساعدات، التي تم تسليمها على ما يقارب نصف مليون قطعة من المستلزمات الطبية المتنوعة تضمنت 200 ألف قطعة من كمامات N95، و200 ألف قطعة من الكمامات الطبية، و15 ألف قطعة من المعاطف الطبية الواقية، و65 ألف قطعة من العباءات الواقية أو ثوب الجراحة، و15.550 قطعة من قفازات النتريل. وتأتي هذه المساعدات إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالوقوف مع الدول الشقيقة والصديقة المتضررة من الجائحة.

رئيس الأركان اليمني: إحراز تقدم نوعي في المعارك ضد الميليشيا 

مصر.. 143 إصابة جديدة و12 وفاة بكورونا 

لاعبو ليدز على خطى راشفورد

أنشيلوتي يستقبل الصدمة الأولى

نور يعود الأربعاء للملاعب

المزيد

فرار المعارض الفنزويلى ليوبولدو لوبيز إلى خارج البلاد

الفلبين تجلي 1800 شخص مع اقتراب العاصفة «مولاف»

الأولمبية: 30 ضابطة بلجنة الرقابة على المنشطات

وزير التجارة : اتفاقيات جديدة لتسويق «البن السعودي» محلياً وعالمياً

"المالية" تُعلن إقفال طرح شهر أكتوبر من برنامج الصكوك المحلية

المزيد