الفتح يستغني عن أجوريجاراي وباشكيم

جدولة الدوري تلغي ودية الاتحاد

الفتح يستغني عن أجوريجاراي وباشكيم

الثلاثاء ٠٦ / ١٠ / ٢٠٢٠
تتجه الإدارة الفتحاوية للاستغناء عن خدمات الأوروجوياني ماتياس أجوريجاراي والدنماركي باشكيم كادراي، فيما سيبقي المدرب البجليكي «يانيك فييرا» على المحترفين السبعة في مقدمتهم المحترف الهولندي ميتشيل دي فريدي والأوكراني ماكسيم كوفال والنرويجي ويكهايم غوستاف والصربي ساسا جوانوفيتش والمغربي مروان سعدان والجزائري سفيان بن دبكة والمغربي مراد باتنا.

كما قررت إدارة نادي الفتح بالاتفاق مع نظيرتها في نادي الاتحاد إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء في إطار استعداداتهما للموسم المقبل، ويأتي الإلغاء لقرب اللقاء الدوري الذي سيجمعهما في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث فضل كلا المدربين الاحتفاظ بأوراقهما والاتفاق على إلغاء المباراة الودية.


وتقرر أن يخوض الفريق الفتحاوي آخر مبارياته الودية في معسكره المقام حاليا في جدة أمام فريق الوحدة بعد غد الجمعة لتكون بديلا عن لقاء الاتحاد.

وقررت الإدارة الفتحاوية تمديد المعسكر لمدة يومين على أن يختتم يوم السبت في العاشر من أكتوبر الجاري حيث كان من المقرر أن يختتم في الثامن من أكتوبر.

ميدانيا، واصل الفريق الفتحاوي تدريباته على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حيث ركز المدير الفني البلجيكي «يانييك فيريرا» على تنويع التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على كامل مساحة الملعب.
المزيد من المقالات