عودة أزارو باتت معقدة

ملف الأجانب يصيب الاتفاقيين بالحيرة

عودة أزارو باتت معقدة

الثلاثاء ٠٦ / ١٠ / ٢٠٢٠
تسابق الإدارة الاتفاقية برئاسة خالد الدبل الزمن من أجل حسم ملف المحترفين الأجانب، الذين سيمثلون الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم المقبل من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مفاوضات «النواخذة» تكتسي بالسرية التامة، وهو ما بات يقلق عشاقه الذين ينتظرون أن تدعم صفوف فارس الدهناء بلاعبين على مستوى عال قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، في ظل المعاناة الكبيرة التي عاشها الفريق الاتفاقي خلال منافسات الموسم الماضي، والتي كان قريبا فيها من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.


وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر عودة المغربي الراحل وليد أزارو، باتت الصفقة مهددة بالفشل عقب تغيير الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، ورغبة المهاجم الشاب في إكمال مسيرته رفقة أحد أفضل الفرق العربية والأفريقية، حيث يترقب معرفة مرئيات المدرب الجديد للأهلي قبل الإعلان عن موقفه النهائي.

الرئيس الاتفاقي خالد الدبل، تحدث عن المفاوضات مع المغربي أزارو، قائلا: «الأمر مع النادي الأهلي والمغربي أزارو لم يحسم بعد، حيث ما زلنا ندرس الأمر جيدا، وسنعلن عن الصفقة رسميا في حال التوصل للاتفاق النهائي».

ونفى الدبل كل الشائعات التي تتحدث عن مفاوضات الاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الاتفاق، مؤكدا أن كل ما تم ذكره غير صحيح.

من جانبه، كثف المدرب الوطني خالد العطوي تدريباته اللياقية والتكتيكية، رغبة منه في الوصول إلى أعلى المستويات الفنية قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين السعودي، في انتظار عودة الثنائي الدولي التونسي نعيم سليتي والجزائري رايس مبولحي، لوضع اللمسات الأخيرة على الرسم التكتيكي الذي سيخوض به أول لقاءاته الرسمية.

ويخوض «النواخذة» ثاني لقاءاتهم الودية غدا الخميس حينما يلتقي هجر على ملعبه بالدمام، قبل أن يخوض آخر لقاءاته الإعدادية مساء بعد غد الجمعة أمام الباطن بالدمام، حيث يتوقع أن يعطي العطوي الفرصة للعديد من اللاعبين الراغب في اختبار مستوياتهم خلال مواجهة هجر، فيما ينتظر أن يزج بالتشكيلة الأساسية خلال مواجهة الباطن المنافس له في دوري الأضواء السعودي.

وكان عشاق «فارس الدهناء» قد أشعلوا وسائل التواصل الاجتماعية غضبا عقب الأخبار التي تؤكد انتقال نجم الفريق الشاب فواز الطريس لزعيم الكرة السعودية، حيث يتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم التحاق اللاعب بصفوف الهلال عقب فراغه من معسكر الأخضر الأولمبي في الـ 13 من شهر أكتوبر الحالي.
المزيد من المقالات