الأهلي يسعى لإغلاق ملف الأجانب

الفريق عاود تدريباته أمس استعدادا للدوري

الأهلي يسعى لإغلاق ملف الأجانب

الثلاثاء ٠٦ / ١٠ / ٢٠٢٠
توصل النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، يقضي بانتقال الدولي الروماني ألكسندرو ميتريتا للأهلي بنظام الإعارة مع خيار الشراء مقابل مبلغ مالي تم الاتفاق عليه بين الناديين. ويجيد ميتريتا «25 عاما» اللعب في الطرف الهجومي، وخاض مع فريقه الأمريكي 14 مباراة خلال هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين آخرين، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد توقيع اللاعب.

ودخلت إدارة الأهلي في سباق مع الزمن خلال الأيام الماضية، من أجل إغلاق ملف الأجانب، فتعاقدت مع لاعب المحور الصربي لجوبومير فيجسا «32 عاما» قبل أن تتفق مع المغربي إدريس فتوحي «31 عاما» قادما من نادي الحزم الذي تنازل عن السنة المتبقية من عقد اللاعب مقابل مبلغ مالي تجاوز نصف المليون دولار، وتسعى حاليا للتعاقد مع مدافع أجنبي لإكمال عقد الأجانب بقيادة السوري عمر السومة والألماني ماركو مارين والبرازيلي لوكاس ليما.


وفي سياق آخر استأنف الفريق الأول يوم أمس تدريباته، بعد الإجازة التي منحها المدرب الصربي فلادان للاعبيه بعد الخروج من دوري أبطال آسيا. ويستعد الأهلي لمواجهة الباطن في الجولة الأولى ثم الوحدة في الجولة الثانية من الدوري قبل أن يواجه النصر في نصف نهائي كأس الملك.
المزيد من المقالات