النصر.. يرعب..!!

الحسن آخر صفقات الفريق المميزة

النصر.. يرعب..!!

الاثنين ٠٥ / ١٠ / ٢٠٢٠
يسير النصر وفق منهجية واضحة رسمها مسيروه وداعموه منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية. هذه المنهجية تهدف إلى بناء فريق قوي قادر على المنافسة على جميع البطولات المحلية والخارجية، وصعود المنصات لسنوات قادمة، وما الصفقات النوعية التي تم إبرامها خلال الفترة الماضية إلا تأكيد على ذلك.

ومع أن الفريق العاصمي الذي توج بلقب السوبر مطلع العام الحالي 2020، يملك أكثر من عشرة أسماء دولية تمثل المنتخبين الأول والأولمبي، فضلا عن العناصر الأجنبية المميزة، إلا أنه تسيد الميركاتو الصيفي حتى الآن، وأنفق أكثر من 150 مليون ريال بهدف دعم صفوفه بأفضل الأسماء المحلية.


وبعدما نجحت إدارة أصفر العاصمة في شراء عقد نجم المنتخب الأولمبي خالد الغنام في فترة الانتقالات الشتوية الماضية إلى جانب التوقيع مع الدولي عبدالمجيد الصليهم وحارس مرمى المنتخب الأولمبي أمين بخاري اللذين التحقا بالفريق بعد نهاية الموسم المحلي وقبل الآسيوية، ضربت الإدارة بقوة في الأشهر الثلاثة الماضية، وتعاقدت مع نجم المنتخب عبدالفتاح عسيري قادما من الأهلي في صفقة قدرت بنحو 30 مليون ريال، كما تعاقد مع لاعب منتخب الشباب سلطان العنزي قادما من القيصومة، قبل أن يتعاقد مع المدافعين عبدالعزيز علاوي وعبدالله الشنقيطي من أحد والأنصار على الترتيب. وبعد تلك الصفقات، وجهت الإدارة بوصلتها صوب الساحل الشرقي وتحديدا الأحساء وتمكنت من التعاقد مع المدافع الدولي علي لاجامي وزميله محور المنتخب الأولمبي علي الحسن من الفتح، وما زالت تبحث عن بعض الأسماء المميزة لدعم بعض المراكز.
المزيد من المقالات