"السديس": علينا العمل بكل مهنية لمواكبة تطلع القيادة لرقي خدمات الحرمين

"السديس": علينا العمل بكل مهنية لمواكبة تطلع القيادة لرقي خدمات الحرمين

الاثنين ٥ / ١٠ / ٢٠٢٠
أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس على أهمية الخدمات التوجيهية والإرشادية بالمسجد الحرام وذلك خلال لقائه فضيلة وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ سلمان بن صالح المقوشي.

وأشار خلال اللقاء إلى ضرورة توفير كافة الخدمات التوجيهية والإرشادية في المسجد الحرام وتسخيرها لخدمة الزوار والمعتمرين خلال أداء نُسكهم، وفق ما تقتضيه الظروف الاستثنائية الراهنة المتعلقة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة.



وأضاف أن الخطط والرؤى المستقبلية لخطة الرئاسة لعام (2024) تتطلب مزيداً من الجهد والبذل والعطاء من كافة منسوبي الإدارات التوجيهية والإرشادية المتواجدين على أرض الميدان في المسجد الحرام، وتطوير وسائل توجيه وإرشاد ضيوف الرحمن وتدعيم مخرجات خدماتها بأحدث الوسائل التقنية الحديثة ليؤدوا نُسكهم بكل يسر واطمئنان.

وأبان أن ولاة الأمر- حفظهم الله- لم يألوا جهداً ولم يدخروا سبباً في سبيل دعم كافة جوانب الخدمات المقدمة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، لذا يتحتم علينا العمل بكل مهنية لمواكبة ما يتطلعون إليه من رقي وتطور في منظومة خدمات الحرمين.
المزيد من المقالات