DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النصر.. نعتب أم نشكر؟

النصر.. نعتب أم نشكر؟
النصر.. نعتب أم نشكر؟
خليفة الملحم
النصر.. نعتب أم نشكر؟
خليفة الملحم
انتهت مشاركة ممثلينا آسيويا بخروج النصر من نصف النهائي وبالتالي ضياع فرصة المحافظة على البطولة الغالية التي حققها الهلال في الموسم المنصرم وعلى الجميع الانتظار لموسم آخر فربما يعيدنا أحدهم للقمة الآسيوية التي نستحق أن نتربع على عرشها مهما كان ممثلنا!
النصر الممثل الأخير خرج بطريقة درامية أمام بيرسبوليس في مباراة ذهبت كل الترشيحات للأصفر بمعطيات كثيرة أهمها وجود الاحتياط الجيد مقارنة بمنافسه وزادت هذه التكهنات بإبعاد أهم أوراق بيرسبوليس قبل المباراة بساعات!
النصر.. نعتب لأن كل شيء كان مهيأ فالفريق يملك كمية ونوعية لاعبين لم تتوفر لأي فريق آخر واستطاع تسجيل كل من يريد باستثناءات تاريخية وخدمته الظروف لإبعاد كل الفرق الثقيلة عن مشواره في دوري ال١٦ وال٨ وفي الدور قبل النهائي قابل فريقا يلعب بتكتيك واضح ومعروف مسبقا لكنه لا يمتلك بدلاء مؤثرين!
النصر.. نعتب فالفريق الإيراني الذي تفوق على النصر ميدانيا بين الدقائق ١٠-٧٢ خارت قواه في نهاية الشوط الثاني والإضافي وزادت معاناته بطرد أحد لاعبيه ولكن النصر لم يستغل كل هذه الظروف المواتية واستمر على سلبيته حتى حقق بيرسبوليس مبتغاه لوصول المباراة لركلات الحظ الترجيحية!
النصر.. نشكر لأننا طالبنا طوال السنين العشر الماضية بوجود فريق آخر غير الهلال يصل للمراحل المتقدمة وها هو النصر يصل لنصف النهائي متقدما خطوة عما وصل له في البطولة السابقة ونرجو أن تستمر محاولات النصر ونجده يصل لنفس المرحلة وربما أكثر فالأهم هو التواجد وعدم التراجع ومن ثم ستتحقق الأمنيات!
النصر.. نشكر لأن لاعبيه حاولوا كل جهدهم أن يفرحوا الملايين من المواطنين وبذلوا الجهد والعرق ولكن (اللي مو مكتوب عسر) فذهبت المباراة لمن استحقها بالحظ فقط ومن المفارقات أن (مايكون) الذي كان العلامة الفارقة في الدفاع النصراوي طوال هذا التجمع كانت له لقطة الإخفاق!
النصر.. نعتب عتب المحب ونشكر شكر المنصف ولنا في آسيا عودة بإذن الله الموسم المقبل بهلالنا ونصرنا وأهلينا وربما بوحدتنا!
[email protected]