الفتح.. يعد العدة للموسم الجديد

دعم صفوفه بستة لاعبين ويقيم معسكرا في جدة

الفتح.. يعد العدة للموسم الجديد

الاحد ٠٤ / ١٠ / ٢٠٢٠
دشّنت إدارة نادي الفتح استعداداتها للموسم الرياضي المقبل بتجديد الثقة في المدير الفني البلجيكي «يانييك فيريرا» بالتوقيع معه لموسمَين قادمَين، وتأتي هذه الخطوة بعد النتائج التي حققها في الموسم الرياضي الماضي، وتمكّنه من الهروب من شبح الهبوط الذي لازم الفريق من الجولات الأولى، وكذلك المستويات الفنية المتصاعدة، واعتماده على الأسماء الشابة التي راهن على نجاحها.

وعلى مستوى الإعداد الميداني، اختارت الإدارة الفتحاوية محافظة «جدة» مقرًا للمعسكر الإعدادي لمدة خمسة عشر يومًا خلال الفترة ٢٤ من شهر سبتمبر الماضي إلى ٨ من شهر أكتوبر الجاري، وعمد المدير الفني البلجيكي «يانييك فيريرا» على تكثيف الحصص التدريبية ما بين الصباحية في الصالة الرياضية بمقر إقامة الفريق والفترة المسائية على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واعتماده على تنويع التمارين ما بين اللياقية للمحافظة على المعدل اللياقي لدى لاعبيه، والتكتيكية من أجل رسم الطريقة التي سيعمد على تنفيذها.


وخاض الفريق الفتحاوي خلال معسكر «جدة» مباراتين وديتين: الأولى أمام فريق جدة وخسر نتيجتها بهدفين مقابل هدف وحيد، فيما كانت المباراة الودية الثانية أمام فريق الرائد، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وعلى مستوى تدعيم صفوف الفريق، تم التوقيع مع ستة لاعبين وهم مرتضى الخضراوي قادمًا من نادي مضر، وحسن الحبيب قادمًا من نادي الحزم، وصالح النشمي قادمًا من نادي الثقبة، والمغربي مراد باتنا قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي، وفهد الحربي قادمًا من نادي البكرية، وعمار الدحيم قادمًا من فريق الاتحاد.

في المقابل تخلت إدارة نادي الفتح عن خدمات لاعب خط الدفاع علي لاجامي، ببيع الفترة المتبقية من عقده الاحترافي لنادي النصر.

ويضم معسكر الفريق الفتحاوي سبعة محترفين أجانب، وهم الهولندي ميتشيل دي فريدي والأوكراني ماكسيم كوفال والنرويجي ويكهايم غوستاف والصربي ساسا جوانوفيتش، والمغربيان مروان سعدان ومراد باتنا، والجزائري سفيان بن دبكة، فيما لم يتضح بعد مصير الأوروجوياني ماتياس أجوريجاراي والدنماركي باشكيم كادراي والبولندي ميشال جانوتا.

جرافيك

15 يومًا.. مدة المعسكر

3 مباريات ودية

6 لاعبين جدد

7 محترفين أجانب
المزيد من المقالات