DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الكولومبي أسبريا يلتحق بمعسكر أبها

أليبك يبعثر أوراق القدساويين

الكولومبي أسبريا يلتحق بمعسكر أبها
الكولومبي أسبريا يلتحق بمعسكر أبها
يواصل فريق القادسية الأول لكرة القدم استعداداته الجدية والمميزة خلال المعسكر المقام حاليا في أبها، الذي يشهد خوض اللاعبين لتدريبين يوميا، أحدهما صباحي والآخر مسائي، حيث تتنوع الحصص التدريبية بين الجانب اللياقي والجانب التكتيكي، الذي يعول عليهما المدرب التونسي يوسف المناعي كثيرا من أجل تسجيل بداية قوية في دوري المحترفين، تمنحه الأريحية والثقة نحو تحقيق هدف البقاء والمنافسة على مراكز المقدمة.
وكان المهاجم الكولومبي دانيلو أسبريا قد وصل ظهر أمس السبت إلى مطار أبها الدولي من أجل الانضمام لمعسكر فريق القادسية الأول لكرة القدم في أبها، بعدما تم التعاقد معه قادما من فريق الشباب، وذلك في إطار خطة الإدارة لتدعيم صفوف الفريق القدساوي بلاعبين مميزين خلال منافسات الموسم المقبل.
ولعب المهاجم الكولومبي صاحب الـ 31 عاما والبالغ طوله 187 سم في آخر موسمين 67 مباراة سجل خلالها 26 هدفا وصنع 7 أهداف. وسبق لأسبريا اللعب لنادي ليتكس لوفتش البلغاري في العام 2013، كما لعب لنادي العين الإماراتي في العام 2016، ومثل نادي الفيحاء في العام 2017، بعدها انتقل لمحطة الشباب في العام 2019.
من جهة أخرى، بعثر المهاجم الروماني الدولي دينس أليبك أوراق الإدارة القدساوية التي تعمل جاهدة على تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لخوض منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي عن إعلان نادي قيصري سبور التركي تعاقده مع المهاجم الروماني عقب 24 ساعة فقط من إعلان نادي القادسية عن تعاقده معه لمدة موسمين مع أحقية التجديد لموسم ثالث.
وأصدر نادي القادسية بيانا رسميا حول ذلك، قال فيه: «بناء على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من تعاقد ناد آخر مع لاعبنا الروماني دينس أليبك والذي سبق أن أعلنت إدارة النادي عن التعاقد معه.. ورغم إيماننا بأن موقفنا قانوني وصحيح فإن إدارة النادي قامت بمخاطبة نادي استرا جورجو الروماني للاستفسار عن اللاعب ومن ثم سيتم توضيح التفاصيل في بيان آخر بعد ورود الرد الرسمي من النادي الروماني».
عشاق الفريق القدساوي طالبوا إدارتهم بعدم الانشغال كثيرا بقضية اللاعب الروماني، مؤكدين أن عليهم إيجاد البديل المميز بشكل سريع، والعمل الجاد على حسم باقي ملفات اللاعبين الأجانب، وبالخصوص فيما يتعلق بخطي الدفاع والمنتصف.