بايرن ميونيخ يتسلح بنشوة اللقب الخامس ضد هيرتا برلين

بايرن ميونيخ يتسلح بنشوة اللقب الخامس ضد هيرتا برلين

السبت ٣ / ١٠ / ٢٠٢٠
عندما تنطلق منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، سيسعى حامل اللقب بايرن ميونيخ إلى الاستفادة من نشوة التتويج بخامس ألقابه خلال عام 2020، لينفض عن نفسه غبار الهزيمة المفاجئة، التي مني بها أمام هوفنهايم 1 / 4 في المرحلة الثانية من الدوري.

وبعد أن حافظ على سجله خاليا من الهزائم طوال 32 مباراة متتالية في جميع المسابقات على مدار عشرة أشهر، تلقى بايرن ميونيخ الهزيمة أمام هوفنهايم في وقت مبكر من الموسم الجديد.



ولكن الفريق البافاري استعاد توازنه سريعا وتوج بلقب كأس السوبر الألماني بالفوز على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند 3 / 2، ليضيف اللقب إلى أربعة ألقاب أخرى توج بها خلال عام 2020، حيث أحرز ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال ثم توج بكأس السوبر الأوروبي على حساب أشبيلية الإسباني.

ويخوض بايرن ميونيخ مباراته في المرحلة الثالثة للبوندسليجا مساء اليوم الأحد، في ختام المرحلة.

وينتظر أن يعزز بايرن ميونيخ صفوفه بشكل أكبر استعدادا لموسم مليء بالتحديات يشهد إقامة ثلاث مباريات في العديد من الأسابيع.

لكن تحرك بايرن يمكن أن يسفر في الوقت نفسه عن إضعاف فرق أخرى بالبوندسليجا، حيث تحوم الشائعات بشكل كبير حول أن النادي البافاري يوجه أنظاره صوب الكرواتي أندريج كراماريتش مهاجم هوفنهايم، الذي سجل ثنائية في شباك بايرن.

ويتطلع بايرن ميونيخ إلى مواصلة انطلاقته على حساب هيرتا برلين. ويلتقي فولفسبورج مع أوجسبورج مساء اليوم الأحد.
المزيد من المقالات