ليستر سيتي يواجه ويستهام لمواصلة الصدارة

ليستر سيتي يواجه ويستهام لمواصلة الصدارة

السبت ٣ / ١٠ / ٢٠٢٠
بعد أن تأهل عن جدارة إلى دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، يتأهب توتنهام للمواجهة المرتقبة أمام مضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه لا يزال لا يمكنه الاستفادة من خدمات النجم الويلزي جاريث بيل.

وإلى جانب بيل، يفتقد مورينيو كذلك جهود الكوري الجنوبي سون هيونج مين بسبب إصابة في الفخذ، ويرجح غيابه عن مواجهة مانشستر.



وعلى الجانب الآخر، يمكن للمدافع هاري ماجواير العودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد أن غاب عن الفريق في مباراته أمام برايتون في كأس الرابطة بسبب إصابة طفيفة، حسب ما قاله أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر.

ويأمل سكوت باركر المدير الفني لفولهام في أن يثبت أن مالك النادي توني خان كان مخطئا، وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على وولفرهامبتون بهدف تحقيق الانتصار الأول في الموسم.

وتلقى فولهام الهزيمة في جميع مبارياته الثلاث الأولى بالدوري وسكنت شباكه عشرة أهداف خلالها، وهو ما دفع مالك النادي لتقديم اعتذار علني للجماهير عقب الهزيمة أمام أستون فيلا صفر/ 3.

ويحل ليفربول حامل اللقب ضيفا على أستون فيلا، ومن المحتمل أن يسجل لاعب خط الوسط الإنجليزي روس باركلي مشاركته الأولى مع أستون فيلا الذي انضم إليه بعقد إعارة لمدة موسم واحد، قادما من تشيلسي.

ويتطلع ليستر سيتي، الذي تغلب على مانشستر سيتي 5/ 2 مطلع هذا الأسبوع ليعتلي الصدارة بفارق الأهداف أمام ليفربول وإيفرتون، إلى مواصلة انطلاقته عندما يلتقي ويستهام.

وفي مباراتين أخريين بالمرحلة نفسها، يلتقي ساوثهامبتون مع ويست برومويتش ألبيون ويحل شيفيلد يونايتد ضيفا على أرسنال.
المزيد من المقالات