غلق باب الترشح لرئاسة الخليج والربعان المرشح الوحيد

غلق باب الترشح لرئاسة الخليج والربعان المرشح الوحيد

الخميس ٠١ / ١٠ / ٢٠٢٠
أغلقت لجنة الانتخابات ملف الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الخليج، مساء أمس الخميس، عند الساعة الثامنة مساءً، على قائمة وحيدة كانت إلى الدكتور حبيب الربعان.

وأقفل باب الترشيح لرئاسة نادي الخليج على الدكتور حبيب الربعان الذي دخل دون وجود أي منافس له على رئاسة الدانة خلال الأربع السنوات القادمة.


وشهد اليوم الأخير حضور العديد من الشخصيات الخلجاوية البارزة متمثلة في محمد المطرود وعبدالله السيهاتي وسلمان المطرود بالإضافة إلى محمود المطرود الذين سبق لهم رئاسة النادي حيث دعموا الدكتور حبيب الربعان في ترشحه لقيادة الدانة.

وفي تصريح خص به «الميدان» قال الدكتور حبيب الربعان: الحمد الله على تقبل الجماهير الخلجاوية لترشحي، فهم بذلك حملوني أعباء إضافية تجعلني أعمل بشكل أكبر من أجل الرقي بالخليج.

وقال الربعان: الخليج بيت الجميع وكل من ساهم في النادي من إدارات سابقة يعتبر لبنة أساسية في هذا الكيان أوصلت النادي لما هوه عليه.

ودعا الربعان جماهير الدانة لمساندة جميع فرق النادي حيث يراهم ملح الكيان واشتهار الفريق من خلالهم فهم الرقم الصعب في الخليج ككل.

يذكر أنه تم فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية إدراة نادي الخليج الأحد الماضي ومن المقرر عقد الجمعية العمومية لرئاسة نادي الخليج في 26 من صفر القادم حسب البرنامج الزمني المعلن من قبل لجنة الانتخابات.
المزيد من المقالات