«السماوي» يواصل مفاجآته بالهولندي «رايحي»

«السماوي» يواصل مفاجآته بالهولندي «رايحي»

الخميس ٠١ / ١٠ / ٢٠٢٠
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن مسلسل تعاقداته الداعمة لصفوفه، قبل خوض غمار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بتعاقده مع لاعب الوسط الهولندي محمد رايحي لمدة عامين، قادما من نادي سبارتا روتردام الهولندي.

ويتميز رايحي، الذي تخرج من مدرسة بي إس في إيندهوفن ومثل منتخب هولندا تحت (20) عاما، بالمهارات الفردية والتكتيكية العالية، وبإجادته للتسديد من مسافات بعيدة بكلا الرجلين، حيث سجل مع فريقه العديد من الأهداف من مسافات بعيدة.


إدارة «السماوي» ما زالت تسابق الوقت من أجل إضافة المزيد من الأسماء الهامة والقادرة على تقديم الإضافة للفريق البطناوي، في الوقت الذي يبدو الحماس طاغيا على تدريبات الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو، الذي قاد أبناء حفر الباطن لتحقيق لقب دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين والعودة مرة أخرى لدوري الأضواء عقب عام واحد من الهبوط.

يذكر أن الباطن قد تعاقد مع الحارس الأورغوياني الدولي مارتن كامبانيا، والهولندي يوسف الجبلي، وكذلك الترينيدادي خاليم هايلاند، بالإضافة لعدد من اللاعبين المحليين الشبان الذين يتوقع أن يلعبوا دورا هاما في مشوار الفريق خلال منافسات دوري المحترفين.

وكان ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن قد أكد أن مستوى الدوري السعودي قد تغير كثيرا وأصبح معروفا على المستوى العالمي، ولذلك فإن مواكبته تحتاج إلى تغييرات كبيرة وتعاقدات على حجم مستواه، وهو ما يتضح من خلال التعاقدات المميزة التي تقوم بها إدارة «السماوي»، والتي تؤكد مصادر «اليوم» بأنها لم تنته بعد.
المزيد من المقالات