برشلونة يتطلع لاستمرار تألق فاتي أمام سيلتا فيجو

برشلونة يتطلع لاستمرار تألق فاتي أمام سيلتا فيجو

الأربعاء ٣٠ / ٠٩ / ٢٠٢٠
سيتوجه برشلونة إلى واحد من الملاعب، التي أهدر عليها النقاط خلال المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، والتي كلفته لقب الدوري، حيث يحل ضيفا على سيلتا فيجو مساء اليوم الخميس في آخر مباريات المرحلة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أياجو أسباس قد سجل هدفا في الدقيقة 88، قاد به سيلتا فيجو إلى التعادل مع برشلونة 2 / 2 في المباراة، التي جمعت بينهما في المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الموسم الماضي في 27 حزيران/يونيو، لتتقلص فرصة برشلونة حينها في التتويج بالدوري.



وكان لويس سواريز قد سجل هدفي برشلونة في تلك المباراة، والآن لم يعد النجم الأوروجوياني متواجدا ضمن صفوف الفريق وإنما انضم إلى أتلتيكو مدريد.

لكن برشلونة يعلق أماله الآن على استمرار تألق النجم الصاعد أنسو فاتي (17عاما)، الذي سجل هدفين للفريق في المباراة، التي انتهت بالفوز على فياريال 4 / صفر في المرحلة الثالثة من الدوري، وفي أولى مباريات برشلونة بالمسابقة بعد أن تأجلت مباراتيه الأولى والثانية.

وقال أنسو فاتي، بعد أدائه الرائع وحصوله أيضا خلال المباراة على ضربة جزاء سجل منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة: «اللعب إلى جانب ليونيل ميسي يمثل أمرا ممتعا بالنسبة لي. هو دائما يهتم بي ويمنحني النصائح».

وقال سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة «علينا أن نعتني باللاعب أنسو. لديه موهبة مذهلة لكن لا ينبغي علينا التعجل في التعامل مع هذه الأمور».
المزيد من المقالات