أمير الكويت يؤدي القسم: «نتجاوز التحديات بوحدة الصف»

أمير الكويت يؤدي القسم: «نتجاوز التحديات بوحدة الصف»

الأربعاء ٣٠ / ٠٩ / ٢٠٢٠

- سأبذل ما بوسعي للحفاظ على الكويت وحماية أمنها

أدى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد القسم الدستوري أميراً للكويت وفقا لنص المادة (60) من الدستور الكويتي، وذلك في قاعة عبدالله السالم في مجلس الامه.

وقال الشيخ نواف: انه قضاء الله و قدره وانه وحده سبحانه الذي لا يحمد على مكروه سواه، فقد رحل عنا رمزا شامخا من رموزنا الخالدين، قدم الكثير لوطنه و شعبه وامته، وترك ارثا زاخرا بالانجازات المشهودة محلياً و عربياً و إسلامياً ودولياً.



وأضاف: نستذكر بكل الاعتزاز والاهتمام التوجيهات السديدة لسمو الأمير الراحل والنصائح الأبوية التي تعكس عشقه لكويتنا الغالية وأهل الكويت الكرام والتي ستظل نبراساً هادياً لنا ونهجاً ثابتاً



وتابع: تعرضت الكويت خلال تاريخها الطويل لتحديات جادة و قاسية نجحنا بتجاوزها متعاونين متكاتفين، ويواجه وطننا العزيز اليوم ظروفا وتحديات خطيرة لا سبيل لتجاوزها الا بوحدة الصف وتظافر جهودنا جميعا لخيرو رفعة الكويت و اهلها.

ونؤكد اعتزازنا بدستورنا ونهجنا الديموقراطي، وحرصنا على تجسيد روح الاسرة الواحدة التي عرف بها مجتمعنا الكويتي، وإنني إذ اتصدى لحمل المسؤولية الجسيمة بروح الأمل و الطموح لأعاهد الله و شعب الكويت أن ابذل غاية جهدي حفاظا على رفعة الكويت وحماية لأمنها و استقرارها.



المزيد من المقالات