DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيتوريا يخشى الأخطاء.. وفلادان يراهن على الثنائي

النصر والأهلي ينهيان تحضيراتهما للكلاسيكو المرتقب

فيتوريا يخشى الأخطاء.. وفلادان يراهن على الثنائي
بشعار لا للخسارة، يلتقي النصر والأهلي اليوم الأربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في أولى مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
وأنهى النصر استعداده بتدريبات تكتيكية متنوعة، بعدما اكتفى في اليوم الأول بالتمارين في صالة الحديد والنادي الصحي بمقر سكن البعثة. وحذر فيتوريا لاعبيه من قوة الأهلي وطالبهم بالتركيز التام وعدم الوقوع في أخطاء وتقديم المستوى المشرف. ومن المنتظر أن يعتمد فيتوريا على نفس الأسماء، التي شاركت في المباراة الماضية أمام التعاون وربما يعود عبدالرحمن العبيد للمشاركة بدلاً من عوض خميس.
وأكد فيتوريا في المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس، صعوبة المباراة خصوصاً أنها تجمع بين فريقين يعرفان بعضهما جيداً، وقال «مستعدون وجاهزون لمواجهة ‫الأهلي‬ ونريد تحقيق الفوز، لذلك علينا أن نكون بجاهزية كاملة وتركيز أكبر على التفاصيل الصغيرة كونها تحدث الفارق في مثل هذه المباريات» وأضاف «نحترم اللاعبين والأندية الأخرى احتراماً كبيراً، لكن لدينا لاعبين على مستوى عالٍ، وكلنا نعرف كرة القدم وما يحدث فيها ورغم ذلك نحن مستعدون لكل المفاجآت». وامتدح فيتوريا قائد الفريق وهدافه المغربي عبدالرزاق حمدالله، وقال «حمدالله لاعب مميز ودائماً يجب أن يسجل لأن الفريق يحتاج لذلك، ونحن فريق العمل المتكامل والجماعي».
وفي المقابل، أنهى الأهلي تحضيراته للمباراة وسط معنويات كبيرة، عززها عودة علي الأسمري وحسن القيد ومحمد آل فتيل، إلى جانب التحفيز الشرفي الذي حظي به الفريق، حيث أكد طارق كيال المشرف على كرة القدم بالنادي أنه تلقى اتصالًا، من الأمير منصور بن مشعل، يشكر فيه الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، ويعد بمكافأة تليق برجال الأهلي، في حين كتب ماجد النفيعي رئيس النادي السابق عبر حسابه في تويتر «تحدثت مع عبدالإله مؤمنة عن مكافأة تحفيزية للاعبين، حال فوزهم في مباراتهم القادمة».
وشدد الصربي فلادان في المؤتمر الصحافي على أهمية مباراة اليوم وقوة المنافس، وقال «نلعب مباراة مهمة أمام منافس قوي، واللاعبون قاموا بالتحضير بشكل جيد وفلسفتي التدريبية تعتمد على احترام كل الخصوم» وزاد «سنلعب من أجل الفوز والتأهل للدور المقبل في دوري الأبطال، وأتوقع أن تكون المباراة ممتعة بين الفريقين»، منوهاً إلى أنه يؤمن بإمكانات نجوم فريقه كقائده وهدافه عمر السومة وماركو مارين.