DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسيـــة يجــدد عقــد المناعـي

القادسيـــة يجــدد عقــد المناعـي
القادسيـــة يجــدد عقــد المناعـي
يوسف المناعي
القادسيـــة يجــدد عقــد المناعـي
يوسف المناعي
جددت إدارة نادي القادسية عقد المدرب التونسي يوسف المناعي لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل.
وذلك بعدما قاد المناعي القادسية للعودة لمكانة الطبيعي في دوري المحترفين، عندما تعاقدت معه الإدارة القدساوية في يونيو 2019 .
بدوره أثنى نائب رئيس النادي الاستاذ ناصر الدغيثر على المجهود الكبير الذي بذله المدرب التونسي يوسف المناعي.
وقال الدغيثر ": المناعي من المدربين المميزين وصاحب فكر تكتيكي عالي ، وقادر على احتواء اللاعبين ويعرف قدراتهم جيداً".
وأضاف ": جددنا مع المناعي بناء على ثقتنا الكبيرة للمدرب والارقام التي حققها خلال الموسم الماضي ،وجعلته يحصد بطاقة الصعود لكأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين ".
وتابع الدغيثر ": فضلنا الاستقرار الفني في الموسم المقبل لقناعتنا التامة بالمدرب وقدراته الفنية، ونتطلع ان نجني ثمار الاستقرار بتحقيق نتائج مميزة تليق بمكانة وسمعة الكيان القدساوي وتسعد عشاقه ".
من جانبه أبدى المدرب التونسي يوسف المناعي سعادته بالاستمرار مع نادي القادسية وقال " أشكر نائب رئيس النادي الاستاذ ناصر الدغيثر و كافة اعضاء المجلس على تجديد الثقه في شخصي ، واتمنى ان أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير القدساوية لتحقيق طموحاتهم في الموسم المقبل ". كما أقدم شكري الخاص لرئيس النادي السابق الاستاذ مساعد الزامل الذي كان سنداً وعوناً حقيقياً للفريق في دوري الامير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى وللأمانة كان الزامل سبباً رئيسياً في صعود الفريق لدوري المحترفين .
وأضاف المناعي " : نحن نعمل جاهدين على تحقيق اهداف استراتيجية ادارة كرة القدم بالنادي ونعد الجمهور القدساوي ببناء فريق مختلف وشرس يستطيع مقارعة أندية دوري المحترفين.