DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يبعدون الهلال ويبحثون عن بطل..!

يبعدون الهلال ويبحثون عن بطل..!
يبعدون الهلال ويبحثون عن بطل..!
123
يبعدون الهلال ويبحثون عن بطل..!
123
• ولعب اتحاد الفساد الآسيوي لعبته.. دخل مسؤولوه داخل الملعب وتحكموا في المباريات ونتائجها.. كانوا يعبثون عن طريق الحكام والقرعة.. لكنهم أضافوا لكل ذلك جائحة كورونا.. واللائحة الموجهة والمواقف الشخصية.. سنوات والهلال يواجه فسادهم ومؤامراتهم.. وهاهي هذا العام تظهر أمام العالم أجمع عيانا بيانا لا يمكن أن ينكرها إلا مستفيد أو صاحب هوى.. نعم غدروا بالهلال وخالفوا اللائحة التي تسمح بالتأجيل وأصروا على إبعاده ليمارسوا مصالحهم في خدمة فرق بعينها.. لكن المكر السيئ لا يحيق إلا بأهله.. فخرجت فرق الدولة المضيفة والمتحكمة بعد يومين فقط من إخراجهم لبطل القارة.. وأصيبوا بالصدمة وهم يرون كل جهودهم تذهب هباء ولا يستفيدون من هذه الفرصة الذهبية التي سنحت لهم على طبق من ذهب.. ليأتي الآن التغيير المنتظر في الخطط والأهداف حسب الخطة B بحيث يدرسون أفضل الخيارات المتاحة لدعمها وتوجيه الدفة نحوها..
• صحيح أنهم لا يملكون فعل ذلك والتحكم به بشكل كامل وبنسبة 100٪ لكنهم يهيئون ويعملون لعل وعسى.. والدليل أن الهلال هزمهم وهزم كل مخططاتهم وانتزع اللقب منهم بـ (دق الخشوم) فحقق بطولة تاريخية هزم من خلالها أولا مرتزقة الاتحاد الآسيوي وحكامهم وقرعتهم.. ويكفي منذ أول مباراة إلى ما قبل آخرها كانت المحاولات التحكيمية تلاحقه وتتربص به عبر قرارات تحكيمية مريبة.. وغريبة.. فضربات جزاء لا تحتسب.. وأهدافه تلغى.. واختيار حكام مشبوهين وهكذا.. إذن هم الآن يعملون على الظهور في الصورة والتدخل المعتاد لتوجيه اللقب قدر الإمكان.. فقد أخرجوا البطل.. وهاهم يبحثون عن آخر وفقا لمقاييسهم ومصالحهم.. فهذا الاتحاد بتواجد رئيسه الصوري الشيخ سلمان الخليفة أكد بما لا يدع مجالا للشك أنه اتحاد.. يسير وفق المصالح والتوجهات ولا يهمه مصلحة اللعبة أو تطورها فما دام رب البيت بالدف ضاربا.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص...
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل فاسد..!
لمسات
⁃ ليس غريبا أن يتبنى الإعلام القطري وقناة بي إن سبورت موقف الاتحاد الآسيوي بهذا الشكل الذي تابعناه بعد قرار الإبعاد.. فالمستفيد هو من يقف خلف هذا القرار بنفوذه وسلطته القوية داخل هذا الاتحاد ولكنه ما أحكمه: يمهل ولا يهمل..
⁃ النسخة الأضعف في غرب القارة أفضل وصف يمكن أن تطلقه على هذه البطولة.. ولذلك فلا يمكن أن ترتفع حظوظ من يتأهل منها للنهائي بتحقيق اللقب حتى وإن لعب على أرضه..!
⁃ تصريحات رئيس بعثة الهلال للدوحة فهد المفرج بعد العودة للوطن كشفت الكثير والكثير مما واجهه الهلال هناك.. منها ما يتعلق بالضعف الإداري في مواجهة هذه التصرفات ومنها ما يتعلق بالتواجد الإداري وحسن التعامل مع الاستفزازات ووضعها أمام القيادة الرياضية العليا لحلها..!
⁃ نسأل الله القدير أن يشفي كل المرضى والمصابين من لاعبي الهلال وكل المرضى من هذا المرض الخبيث وأن يجعل ما أصابهم أجرا وعافية.. فلعل الله اختار هذا الأمر لحكمة.. فعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم،،،
@aaaljasser