DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الراية خفاقة والعين شالتك.. عالمي وآسيا غايتك!

حمد الله .. رواية النصر المتجددة

الراية خفاقة والعين شالتك.. عالمي وآسيا غايتك!
الراية خفاقة والعين شالتك..
عالمي وآسيا غايتك!
أكمل النصر عقد الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا «منطقة الغرب»، عقب فوزه على التعاون 1-0 سجله المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 75 من زمن المباراة التي جرت على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة.
ومن المنتظر أن يجري الاتحاد الآسيوي اليوم، قرعة الدور ربع النهائي الذي تأهل له أندية النصر والأهلي السعوديان وبختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني.
وكسر عبدالرزاق حمدالله رقم البرازيلي هولك، وبات صاحب أطول سلسلة تسجيل في آسيا آخر 7 سنوات (9 مباريات متتالية)، كما أنه رفع رصيده في النسخة الحالية إلى 6 أهداف في صدارة الهدافين.
وفرض النصر سيطرته على مجريات الشوط الأول، وكاد يفتتح النتيجة بعد مرور ربع ساعة ولكن كرة الأرجنتيني غونزالو مارتيتيز مرت بجانب القائم (15) ولاحت فرصة أخرى للنصر عندما ارتقى البرازيلي مايكون لكرة وصلته من الركنية، ولكنها مرت بجوار القائم (18)، وأضاع عبدالفتاح عسيري هدفاً محققاً على النصر عندما انفرد بالمرمى ولكن تعثر لتفقد الكرة خطورتها (35).
ولم يتغير الأداء في الشوط الثاني حيث واصل النصر أفضليته الميدانية وكان قريباً من التسجيل لولا أن كرة مارتينيز مرت بمحاذاة القائم (58) وصوب سلطان الغنام قذيفة قوية ارتطمت بالعارضة وأخذت طريقها خارج الملعب (64) وبعد عدة محاولات ترجم النصر أفضليته بهدف عبدالرزاق حمدالله الذي استقبل كرة عرضية ولعبها قوية داخل المرمى (75) وتهيأت فرصة أخرى للنصر ولكن كرة حمدالله مرت بجوار القائم (78) وبحث التعاون عن التعادل وكاد يتحقق لولا تدخل الدفاع الذي أبعد الكرة للركنية (80)، وأنقذ حارس التعاون البرازيلي كاسيو مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة أيمن يحيى وأمسكها ببراعة (87).