"هاتريك" فاردي يقود ليستر سيتي للفوز 5 / 2 على مانشستر سيتي

"هاتريك" فاردي يقود ليستر سيتي للفوز 5 / 2 على مانشستر سيتي

الاحد ٢٧ / ٠٩ / ٢٠٢٠
سجل جيمي فاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ليستر سيتي لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه مانشستر سيتي إلى فوز 5 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل توتنهام مع نيوكاسل 1/1 وفوز ليدز على شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رياض محرز في الدقيقة الرابعة، وتعادل جيمي فاردي لفريق ليستر في الدقيقة 36 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل .1/1



وفي الشوط الثاني، سجل فاردي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 قبل أن يسجل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ثم سجل جيمس ماديسون الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 77، قبل أن يسجل ناثان أكي الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 84، إلا أن يوري تيليمانس سجل الهدف الخامس لفريق ليستر في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط، وتصدر جدول الترتب، بفارق الأهداف أمام إيفرتون، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر.

وجاءت بداية المباراة سريعة، ولم تمر سوى أربع دقائق فقط حتى كشر مانشستر سيتي عن أنيابه الهجومية بتسجيل الهدف الأول عندما لعبت ركلة ركنية أبعدها جيمس جاستن، مدافع ليستر، لترتد إلى رياض محرز داخل منطقة جزاء ليستر من الناحية اليمنى ليقابلها بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

بعد الهدف حاول فريق ليستر سيتي التقدم للأمام وشن هجمات على مرمى مانشستر سيتي بحثا عن تعديل النتيجة، لكن مانشستر سيتي واصل فرض سيطرته على مجريات اللقاء وتوالت محاولاته الهجومية لتسجيل هدف ثان، لكنه فشل في اختراق دفاع ليستر لينحصر اللعب في وسط الملعب.

وظل اللعب منحصرا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 13 والتي شهدت فرصة لفريق مانشستر سيتي عندما سدد رودريجو هيرنانديز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

بعدها بدقيقة أهدر رحيم سترلينج فرصة تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي عندما استلم كرة بينية داخل منطقة جزاء ليستر سيتي من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية تصدى لها كاسبر شمايكل ببراعة.

وفي الدقيقة 25 كاد مانشستر سيتي أن يسجل الهدف الثاني عندما لعب كيفين دي بروين الكرة من ركلة حرة إلى داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ارتقى إليها فرناندينيو وقابلها بضربة رأس لكن شمايكل تصدى لها بثبات.

وفي الدقيقة 35 لعب دي بروين الكرة من ركلة حرة داخل منطقة جزاء ليستر ارتقى إليها رودريجو هيرنانديز وقابلها بضربة رأس متقنة إلى داخل المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداع التسلل.

وفي الدقيقة 36 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي عندما مرر هارفي بارنس كرة بينية إلى جيمي فاردي داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي ليقوم كايل والكر بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

وسدد فاردي ركلة الجزاء بنجاح مسجلا هدف التعادل لفريق ليستر سيتي في الدقيقة .37

كثف مانشستر سيتي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من لاعبي ليستر لينحصر اللعب في وسط الملعب قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل .1/1

ومع بداية الشوط الثاني، كثف مانشستر سيتي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل اعتمد ليستر سيتي على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

وكاد رياض محرز أن يسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 52 عندما استلم الكرة وسدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للحارس شمايكل.

وعلى عكس سير اللعب سجل ليستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54 عندما مرر تيموتي كاستاني كرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى قابلها جيمي فاردي بتسديدة بكعب القدم من داخل منطقة الست ياردات لتعانق الكرة الشباك.

وأعطى الهدف ثقة كبيرة للاعبي ليستر سيتي الذي شنوا هجمات خطيرة مستغلين حالة إرتباك لاعبي مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 56 سدد هارفي بارنيس لاعب ليستر سيتي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء حولها إيدرسون مورايس بأطراف أصابعه لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وفي الدقيقة 57 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي بعدما قام إيريك جارسيا بعرقلة فاردي داخل منطقة الجزاء، ليسددها فاردي بنجاح مسجلا الهدف الثالث لفريق ليستر في الدقيقة .58

استعاد فريق مانشستر سيتي سيطرته على مجريات اللعب وتوالت هجماته.وفي الدقيقة 63 سدد كايل والكر تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها شمايكل ببراعة.

وفي الدقيقة 64 أهدر مانشستر سيتي فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما مرر بنيامين ميندي كرة عرضية من الجانب الأيسر ارتقى إليها ليام دياب وقابلها بضربة رأس لكنها اصطدمت بالعارضة.

وكاد بارنيس أن يسجل الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 72 عندما انطلق بالكرة ووصل على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي وسدد كرة قوية أمسكها الحارس.

وفي الدقيقة 77 سجل جيمس ماديسون الهدف الرابع لفريق ليستر سيتي عندما سدد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي من الناحية اليسرى لتعانق الزاوية اليمنى العلوية لمرمى مورايس.

وفي الدقيقة 84 سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني له عندما لعب رياض محرز ركلة ركنية داخل منطقة جزاء ليستر سيتي ارتقى إليها ناثان أكي وقابلها بضربة رأس إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 86 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق ليستر سيتي عندما قام بنيامين ميندي بعرقلة جيمس ماديسون داخل منطقة الجزاء، وسدد يوري تيليمانس ركلة الجزاء بنجاح مسجلا الهدف الخامس لفريق ليستر سيتي في الدقيقة .88

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز ليستر سيتي على مانشستر سيتي 5 / .2

وفي المباراة الثانية، سقط فريق توتنهام في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه نيوكاسل.

وتقدم توتنهام بهدف سجله لوكاس مورا في الدقيقة 25 وتعادل كاليوم ويلسون لنيوكاسل في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

ورفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع، بفارق الأهداف أمام تشيلسي ونيوكاسل صاحبي المركزين الثامن والتاسع على الترتيب.

وفي المباراة الثالثة، انتزع فريق ليدز يونايتد فوزا صعبا من مضيفه شيفيلد يونايتد 1 / صفر.

ويدين ليدز بالفضل في هذا الفوز للاعبه باتريك بامفورد الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .88

ورفع ليدز رصيده إلى ست نقاط في المركز السادس وظل شيفيلد يونايتد بلا رصيد.

إخلاء بحار سريلانكي على متن سفينة في البحر الأحمر

فيديو .. التحالف: اعتراض وتدمير مسيرات مفخخة أطلقها الحوثيون باتجاه المملكة

«البرلمان العربي»: ضرورة التصدي للحملات المسيئة للإسلام والمسلمين

وزير التعليم يكلف ملاحق ثقافيين في 5 دول

واشنطن: مصادرة أسلحة إيرانية في بحر العرب كانت في طريقها للحوثيين

المزيد

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد