العقيل يحتفي بإدارة نادي البكيرية 

العقيل يحتفي بإدارة نادي البكيرية 

احتفى عضو شرف ⁧‫نادي البكيرية‬⁩ أحمد بن صالح العقيل بإدارة النادي وأعضاء الشرف نظير تحقيق النادي لعدد من الانجازات ومنها وصول الفريق الأول لكرة القدم للمركز الرابع في ⁧‫ دوري محمد بن سلمان‬⁩ لأندية الدرجة الأولى في مشاركته التاريخية الأولى.

‬⁩



وحضر الأحتفاء رئيس النادي ⁧‫عبدالرحمن الحضيف وعدد من اعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء شرف النادي ‏وعدد من منسوبي النادي السابقين واللاعبين القدامى. ورحب أحمد العقيل بالجميع، ثم تحدث رئيس ⁧‫نادي البكيرية‬⁩ عبدالرحمن الحضيف بكلمة أكّد من خلالها أن ما تحقق للنادي من إنجازات جاء بدعم من جميع أعضاء الشرف خاصة أبناء الشيخ ⁧‫محمد العلي السويلم‬⁩ رحمه الله ، مبيناً أن المرحلة المقبلة صعبة وتحتاج تكاتف الجميع، شاكراً للعقيل اقامته هذه المناسبة.

وأشاد عضو شرف ⁧‫النادي‬⁩ المهندس عبدالرحمن السويلم بالانجازات التي تحققت للنادي ومنها النتائج المميزة للفريق في⁧‫دوري الامير محمد بن سلمان‬⁩ مؤكداً وقوفه ودعمه للنادي في المرحلة المقبلة ، شاكراً للجميع إقامة هذه المناسبة .

كما تحدث رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ عمران السويلم بكلمة ثمّن من خلالها الجهود المبذولة التي تقدمها إدارة النادي وسعيها الدائم لتحقيق النجاح مؤكداً أن أعضاء الشرف داعمين ومشجعين لكل ما من شأنه الرقي بالنادي ،ومقدما شكره للأستاذ أحمد العقيل على اقامته هذه المناسبة.‬⁩

وفي الختام قدّم عضو شرف ⁧‫نادي البكيرية‬⁩ أحمد العقيل دروع تكريمية لرئيس النادي وأعضاء مجلس الادارة والعاملين ،ورئيس وأعضاء الشرف ، وكذلك دروع تذكارية للاعبين القدامى، شاكراً للجميع حضورهم وتشريفهم.

تونس تسجل ألفي إصابة جديدة و61 وفاة بكورونا

روسيا أمام اختبار نفوذ إقليمي

بايدن سيفشل في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

لبنان يتحول إلى دولة بوليسية تحمي الطبقة الفاسدة

منشأة إيرانية سرية لتصنيع الرؤوس الحربية الذرية

المزيد

جراحة دقيقة تنهي معاناة رضيع من عيب خلقي بالمريء في الجبيل

«الأحمدي»: تعييني مساعداً لرئيس «الشورى» تتويج للمرأة السعودية

رئيس الشورى: المجلس بات شريكاً مهما في صناعة القرار الرشيد

«ترامب»: رفع السودان من قائمة الإرهاب بعد دفع 335 مليون$

133 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

المزيد