DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إنتر يتطلع لبداية قوية في الكالتشيو

يحل ضيفا على فيورنتينا بعد تدعيم صفوفه بعدد من النجوم

إنتر يتطلع لبداية قوية في الكالتشيو
إنتر يتطلع لبداية قوية في الكالتشيو
فيدال
إنتر يتطلع لبداية قوية في الكالتشيو
فيدال
رغم كونه بطلًا سابقًا ليوفنتوس، سواء كلاعب أو مدرب، يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لإنتر ميلان أن يكون فريقه هو المنافس الأقوى والأكثر شراسة ليوفنتوس في محاولته للفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم العاشر على التوالي.
ويبدو أن انتقال التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوف إنتر قادمًا من برشلونة الإسباني لبّى كثيرًا من الاحتياجات الخططية لدى كونتي الذي يفتتح فريقه مسيرته في الموسم الجديد للدوري الإيطالي، اليوم السبت، بالمواجهة مع فيورنتينا في المرحلة الثانية من المسابقة.
وتأخرت بداية الموسم الحالي للدوري الإيطالي بسبب تأخر نهاية الموسم الماضي، نتيجة توقف المنافسات في منتصف الموسم بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس «كورونا» المستجد.
كما تأجلت مباراة إنتر أمام مضيفه بينيفينتو في المرحلة الأولى من المسابقة إلى الأربعاء المقبل بسبب وصول الفريق إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، وتأخر انتهاء المسابقة الأوروبية، حيث خاض الفريق النهائي الأوروبي في 21 أغسطس الماضي، وإن خسر الفريق النهائي 2/ 3 أمام أشبيلية الإسباني.
ورغم حصوله على المركز الثاني في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة خلف يوفنتوس وبلوغه نهائي الدوري الأوروبي في أول موسم له مع إنتر، هدّد كونتي بالرحيل عن تدريب الفريق إلا في حالة تدعيم النادي لصفوف الفريق ببعض النجوم الجدد المميزين.
وشعر كونتي بالسعادة هذا الأسبوع لتعاقد النادي مع فيدال لاعب خط وسط برشلونة، والذي فاز تحت قيادته بلقب الدوري الإيطالي ثلاث مرات سابقة عندما كان كونتي مدربًا ليوفنتوس الفريق الأسبق لفيدال.
كما ضمّ إنتر اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي واللاعب الروسي المخضرم ألكسندر كولاروف.
كما استعاد إنتر اللاعبين إيفان بيريسيتش وجواو ماريو ودالبيرت ورادجا ناينجولان بعد انتهاء إعاراتهم لأندية أخرى، ولكنه قد يبيعهم خلال فترة الانتقالات الحالية التي تمتد حتى الخامس من أكتوبر المقبل.
ويتطلع كونتي إلى إنهاء هيمنة يوفنتوس الذي سبق له أيضًا الفوز معه بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي ولقب واحد في دوري الأبطال الأوروبي عندما كان لاعبًا ضمن صفوفه.
وينتظر أن يواصل كونتي الاعتماد على البلجيكي النشيط روميلو لوكاكو في قيادة هجوم الفريق بجوار الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والمخضرم التشيلي أليكسيس سانشيز.
ويحل أتالانتا ضيفًا على تورينو في افتتاح مباريات المرحلة الثانية، ويلتقي سامبدوريا مع بينيفنتو وكالياري مع لاتسيو.
=====
3 لاعبين.. صفقات جديدة أنعشت إنتر ميلان
4 لاعبين استعادهم كونتي بعد انتهاء إعارتهم
3 ألقاب للدوري الإيطالي حققها فيدال تحت قيادة كونتي
23 هدفًا سجّلها لوكاكو في الموسم الماضي
1 نقطة.. فصلت إنتر عن السيدة العجوز بطل الدوري