«داليا» و«عبادي» يطربان جمهور «العروس»

«داليا» و«عبادي» يطربان جمهور «العروس»

الجمعة ٢٥ / ٠٩ / ٢٠٢٠
أحيا الفنان الكبير عبادي الجوهر، والفنانة داليا مبارك، حفلهما الغنائي في جدة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 90.

وأذيع الحفل في تمام الساعة الـ 10 مساء، يوم الأربعاء الماضي 23 سبتمبر على مسرح الصالة المغطاة باستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة. وتم نقل الحفل مباشرة، عبر أحد التطبيقات الترفيهية الشهيرة، وذلك بعد إلغاء الحضور الجماهيري للحفل.. تطبيقاً للإجراءات الوقائية ضد كورونا.


وتألقت الفنانة داليا في حفلها وأطربت الجمهور بمجموعة من أبرز أغانيها ووجهت تهنئة خاصة للجمهور والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 90 فور صعودها للمسرح وبدء وصلتها الغنائية، والتى قدمت فيها أغاني «عاش سلمان يا بلادي» و«ترا حقي من أفكر فيك» و«عشق مجنون» و«لا منتهى» وغيرها من الأعمال العاطفية والوطنية.

وأكمل الفنان عبادي الجوهر السهرة الغنائية الطربية وبدأها بالنشيد الوطني السعودي، قبل أن ينطلق في وصلته الطربية وأشعل أجواء الحفل بأغانيه الشهيرة، وعزفه الرائع على العود وقدم أغاني مثل أغمضت عيني لكي يراكي فؤادي ومشتاق وبقلبي كلام ومتشابهة بالدور و«ما تخدون الملامح» قالوا ترى و«تأخرت» وغيرها من أغانيه المحببة للجمهور.

يذكر أن فعاليات اليوم الوطني بدأت الثلاثاء الماضي، واستمرت فعالياته على مدار 3 أيام متتالية مع حفل غنائي للفنانة أحلام برفقة فرقتها الموسيقية وحفل الفنانة أنغام بمشاركة الفنان تامر عاشور، ويتبعه حفل الفنان محمد حماقي اليوم الجمعة.
المزيد من المقالات