«المهندس» يتألق في ثاني حفلات اليوم الوطني 90

«حبيبتي» أقل واجب يمكن أن أقدمه للمملكة

«المهندس» يتألق في ثاني حفلات اليوم الوطني 90

الجمعة ٢٥ / ٠٩ / ٢٠٢٠
في سهرة وطنية بامتياز، مليئة بالإحساس والحماس.. والطرب والشجن، بدأها برنس الغناء العربي ماجد المهندس في يوم الوفاء احتفاء باليوم الوطني 90، بأغنية جديدة تذاع لأول مرة «حبيبتي» وغيرها من أعماله التي اشتهر بها.

أحيا النجم ماجد المهندس، ثاني الحفلات التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، وذلك في مركز الملك فهد الثقافى في الرياض.


وفي تصريح له قبل الحفل، تقدّم ماجد بالتهاني للشعب السعودي بالمناسبة، وتمنّى دوام الأفراح والأمان، واعتبر أغنية «حبيبتي» التي طرحها بالمناسبة أقل واجب يمكن أن يقدمه للمملكة، «سعيد أنني دائما ألقى فرصة أن أغني لهذا الوطن الحبيب السعودية، وهذه السنة غنيت حبيبتي والتي أعتبرها من أجمل الأغاني اللي غنيتها»

أما خلال الحفل الذي بث عبر تطبيق «فن Box»، فبدأه ماجد بأغنية «حبيبتي» التي تغنّى فيها بحبه للمملكة، وأدى أيضا مجموعة من أنجح أغانيه الرومانسية مثل: «أنتِ أميرة»، «فهمّوه»، «ياليالي» و«يجيبك الشوق» و«أنا بلياك» و«ناقصني انت» و«أنا بالقوة نسيت» و«هدوء» و«أنت ملك» وغيرها.

وتميزت أغاني الفنان المهندس بالإحساس العالي مع كلمات كل أغانيه، والتى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في الحفلات.. لذلك دائما يتألق الفنان المهندس في حفلاته وتترك أغانيه بصمة لدى الجمهور العربي الذواق للأغنية العربية الأصيلة.

وأظهرت مشاهدات الحفل نجاح وتميز الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات، وقد روعي فيه اتباع قواعد السلامة والإجراءات الاحترازية اللازمة.

وطرح الفنان ماجد المهندس أغنية جديدة «الحكم لله ثم لـ آل سعود» بمناسبة اليوم الوطنى السعودى الـ90، على الإذاعات المختلفة بالسعودية، كما أحيا برنس الغناء العربي ماجد المهندس حفلا غنائيا يوم الخميس الماضى على شواطئ الرأس الأبيض في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث ظهر فى صور ومقاطع فيديو تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدى «لوك صيفي» خلال الحفل الغنائي، تفاعل معه عدد من الجمهور السعودي الذي ردد أغانيه بصوت عال ويهتفون باسمه.

يذكر أن آخر أعمال ماجد أغنية جديدة بعنوان «من رياض لـ أبو ناصر» على يوتيوب، والتى أهداها لملك السعودية، وهى من كلمات نهار، وألحان يعقوب الخبيزي، وتوزيع الموسيقى سيروس، وهندسة جاسم محمد ومن إشرف الشاعر والمخرج ومدير أعمال المهندس الأستاذ فائق حسن.
المزيد من المقالات