النصر بالرديف يحافظ على صدارة الرابعة

النصر بالرديف يحافظ على صدارة الرابعة

الخميس ٢٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
حافظ النصر على صدارته للمجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا، رغم خسارته أمام العين الإماراتي بهدف وحيد سجله التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 19 من زمن المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة.

وأنهى النصر دور المجموعات في الصدارة برصيد 11 نقطة مقابل 9 نقاط للسد القطري الذي خسر بدوره أمام سباهان الإيراني 1-2.



ولعب النصر المباراة بمجموعة من اللاعبين الاحتياط، بعدما فضّل المدرب فيتوريا إراحة اللاعبين الأساسيين خشية الإصابات والارهاق.

ورغم الأفضلية الفنية التي بدأ بها العين الشوط الأول إلا أن النصر كان قريباً من التسجيل لولا أن الأرجنتيني مارتينيز فقد توازنه وذهبت كرته بعيداً عن المرمى (10) ومن ركلة ركنية حاول علي لاجامي إبعاد الكرة ولكنه ارتطمت بالتوغولي لابا كودجو فودوه ودخلت المرمى (19)، ومن هفوة دفاعية أخرى كاد العين أن يسجل هدفاً ثانياً ولكن كرة احمد برمان اعتلت العارضة بقليل (34). وفي الشوط الثاني دانت الأفضلية للنصر وكاد أن يعدل النتيجة من ركلة حرة مباشرة ولكن كرة أسامة الخلف مرت بجانب القائم (53)، ولاحت فرصة أخرى ولكن كرة أيمن يحيى ذهبت بعيداً عن المرمى (62) وتوغل عبدالفتاح آدم بكرة على الطرف الأيسر ولكن كرته اعتلت العارضة (70)، أتبعه أسامة الخلف بتصويبة قوية ولكن كرته مرت بجانب القائم (72)، ولاحت فرصة محققة للنصر لتعديل النتيجة ولكن عبدالفتاح آدم لعب الكرة في زاوية الحارس خالد عيسى الذي تصدى للكرة قبل أن يبعدها الدفاع عن منطقة الخطر (75).

مصر وباكستان : نقف مع المملكة للتصدي لما يهدد استقرارها

إغلاق 119 محلاً واتلاف 1844 كيلو مواد غذائية بعسير

قطع رأس إمرأة وقتل اثنين آخرين في هجوم بكنسية فرنسية

تايوان.. تحطم طائرة حربية ووفاة قائدها

3 وفيات و 1312 إصابة جديدة بكورونا في الإمارات

المزيد