رئيس شركة بوينج السعودية يهنئ المملكة بمناسبة اليوم الوطني التسعين

رئيس شركة بوينج السعودية يهنئ المملكة بمناسبة اليوم الوطني التسعين

الأربعاء ٢٣ / ٠٩ / ٢٠٢٠
نيابة عن شركة بوينج وموظفيها في المملكة، قدَّم المهندس أحمد عبدالقادر جزار، رئيس شركة بوينج في المملكة العربية السعودية، خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع «يحفظهما الله» بمناسبة اليوم الوطني التسعين.

وهنَّأ المهندس جزار موظفي الشركة والشعب السعودي بهذه المناسبة معربًا عن تمنياته بأن تنعَم المملكة بالأمن والأمان، وأن تُزال غُمَّة كورونا سريعًا، وأن تتعافى بلادنا من الأثر الناجم عن هذه الجائحة، وأن تستمر بلادنا بالنمو والازدهار.


كما شكر المهندس جزار القيادة الرشيدة للمملكة على استجابتها السريعة للوباء، والجهود المكثفة التي حافظت بنجاح على صحة ورفاهية الجميع في المملكة. كما أعرب عن شكره لجميع المتخصصين في الرعاية الصحية والعاملين فيها الذين كانوا خط الدفاع الأول ولجهودهم المبذولة في الحفاظ على بلادنا من هذا الوباء.

وأشار جزار إلى أن شركة بوينج تفخر بكونها جزءًا لا يتجزأ من المملكة، حيث يعود تاريخ الشركة في المملكة إلى أكثر من 75 عامًا، ولا تزال بوينج اليوم جزءًا نشطًا في دعم قطاعات الطيران والدفاع والفضاء في المملكة، وداعمًا قويًا لرؤية 2030 وأهداف التنمية الوطنية.

وتلتزم بوينج بزيادة استثماراتها في المملكة، وبأن تكون شريكًا رئيسيًا للتنمية المستدامة، وتنويع الأنشطة الاقتصادية، وزيادة اعتماد التكنولوجيا المتقدمة كوسيلةٍ لخلق فرص اقتصادية جديدة للمملكة. كما تكرّس بوينج جهودها لخلق فرص عمل للشباب السعودي، ودعم المواهب المحلية.
المزيد من المقالات