‏التعاون.. الفوز يعني التأهل

‏يواجه الدحيل في مباراة الأمل الأخير

‏التعاون.. الفوز يعني التأهل

الأربعاء ٢٣ / ٠٩ / ٢٠٢٠
‏يضع التعاون النقاط الثلاث هدفاً له من أجل التأهل للدور الثاني في دوري أبطال آسيا عندما يواجه الدحيل القطري اليوم الخميس على ملعب المدينة التعليمية بالدوحة في ختام منافسات المجموعة الثالثة، التي لم يتأهل منها أي فريق للدور ثمن النهائي ولن يتم التعرف على المتأهلين إلا مع نهاية مباراتي الليلة، التي تقام في توقيت واحد على اعتبار أن جميع الأندية تملك حظوظا وافرة في التأهل. ويتصدر المجموعة الدحيل القطري برصيد 9 نقاط ثم الشارقة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني برصيد 7 نقاط، وأخيراً التعاون برصيد 6 نقاط.

‏وبعد سقوطه المدوي أمام الشارقة بالستة، يتطلع التعاون إلى نسيان تلك الخسارة القاسية والتفكير في مباراة اليوم، حيث إن الفوز سيكون كافياً لتأهله للدور المقبل دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى، ولهذا سيعمل الفرنسي كارتيروس على ترتيب الصفوف وبحث الحماس في نفوس لاعبيه من أجل تحقيق التأهل، الذي يعتبر اإنجازاً للسكري في ظل الظروف الصعبة، التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.


‏وفي المقابل، سيدخل الدحيل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل رسمياً، ومع أنه ليس في أفضل حالاته إلا أنه يبقى فريقا قويا ولا يستهان به، وسيلعب من أجل الفوز لتأكيد أحقيته بصدارة المجموعة.
المزيد من المقالات