«الماجد» و«أبوبكر» يمتعان جمهور الشرقية بالأغاني الوطنية

«الماجد» و«أبوبكر» يمتعان جمهور الشرقية بالأغاني الوطنية

الخميس ٢٤ / ٠٩ / ٢٠٢٠
في سهرة شرقاوية وطنية رائعة، استهل المطرب أصيل أبوبكر في الصالة الخضراء بمدينة الدمام الحفل الأول من حفلات اليوم الوطني السعودي 90 التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات.

واستقبل سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الفنان أصيل عند وصوله، وبعد التقاط الصور التذكارية، توجه الاثنان إلى ركن الإعلام وهناك تم طرح عدد من الأسئلة باسم أهل الإعلام عبر منبر روتانا عن الحفل أجاب عنها أصيل، الذي توجه بعدها لبدء فقرته في الحفل الذي يجمعه مع المطرب راشد الماجد،.. وتظهر اللقطات والفيديوهات المرسلة عن الفقرة الأولى من الحفل، والتي تم التقاطها قبل وأثناء بدء الحفل حسن وجمال التنظيم الذي قامت به روتانا وطاقمها، علما بأن الحفلات يتم نقلها مباشرة وحصريا عبر تطبيق «فن Box».


واختتم سندباد الأغنية النجم راشد الماجد الحفل الأول من حفلات اليوم الوطني 90 التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه وروتانا للصوتيات والمرئيات، وقد تم في الحفل مراعاة كافة قواعد السلامة والإجراءات الاحترازية اللازمة، وغرد راشد الماجد بأجمل وأعذب أغانيه الوطنية وما اشتهر به من أعمال مستهلا الحفل بأغاني «سلمتك» و«عاش سلمان» و«يا محمد» وغيرها، فعانقت حنجرة الماجد بهذه المناسبة التي حملت شعار «همة حتى القمة» وطنه قيادة وشعبا.

وأكد الفنان راشد الماجد أنه سعيد بمشاركته هذا العام في حفلات اليوم الوطني 90 بإدخال البهجة والسرور على أهل منطقته الشرقية من خلال أولى الحفلات لبرنامج هيئة الترفيه.. وأنه كان يترقب هذا اليوم بكل شغف ليلتقي بجمهوره الحبيب من أهل الشرقية والذي يسعد دائما باللقاء معهم خاصة في احتفالات الوطن في ذاكراه الـ 90..

وغنى الفنان الماجد مجموعة من أغانيه المحببة للجمهور والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.. وأيضا أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي راشد الماجد.

واستقبل سالم الهندي النجم راشد الماجد، وفي الكواليس التقيا بالمطرب أصيل أبوبكر الذي كان قد أنهى الفقرة الأولى فحدثه عن جمال هندسة الصوت، وما بلغه من تفاعل كبير وبعد التقاط الصور التذكارية، أجاب راشد الماجد بحضور أبوفواز عن أسئلة أهل الإعلام عبر منبر روتانا، ثم توجه الماجد للمسرح للغناء، والنتيجة حفل وطني ناجح بامتياز أشعل مواقع التواصل ومنصات السوشيال ميديا.

وقدم الفنان راشد الماجد الشكر لجريدة «اليوم».. لما قدمته من دعم كبير له منذ بداية الثمانينيات وأيضا تقديمها الدعم للعديد من الفنانين أثناء مسيرتهم الفنية.
المزيد من المقالات