DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الربيع: اختلافي مع إدارة الروضة سبب استقالتي

الربيع: اختلافي مع إدارة الروضة سبب استقالتي
الربيع: اختلافي مع إدارة الروضة سبب استقالتي
خالد الربيع
الربيع: اختلافي مع إدارة الروضة سبب استقالتي
خالد الربيع
أرجع خالد الربيع نجم نادي الروضة السابق في العصر الذهبي وإداري الفريق حاليا أسباب استقالته لظروفه الأسرية واختلافه مع إدارة النادي في خطتها للفريق الأول.
وقال: اقترحت على الإدارة عدم الاستعجال على الصعود لثلاث مواسم، كذلك انتقدتها بسبب إقالة مدرب الفريق المصري بهاء الدين قبيصي واعتبره خطأ كبيرا وهو من خيرة المدربين، وجمع ١٦ نقطة في الدور الاول وتعتبر إيجابية ومن خلالها أن الإدارة تفكر بالصعود وهذا أكبر خطأ.
ومضى يقول حتى اللاعبون المحترفون الأجانب الذين تم التعاقد معهم ليسوا أفضل من لاعبي الفريق المحليين.
وأضاف: الفريق بعيد عن الدرجة الأولى من ٢٠عاماً لذلك كان المفروض التفكير في البقاء.
واعتبر الربيع أن عودة اللاعب السابق مبارك الخليفة ووجوده إضافة في الجهاز الإداري والفني، وتربطني علاقة قوية به ويجب أن يتغير أسلوبه السابق بالشدة والعصبية ويجب أن لا يضغط عن اللاعب.
وشدد على أن عدم صعود الفريق من ٢٠ عاما كان بسبب التخبطات الإدارية السابقة، وبعض الغدارات اجتهدت ولكنها استعجلت في الصعود ولكن مع فيصل الخنيفر رئيس النادي الحالي كان هناك هدوء وخطة عمل والحمد لله تحقق الصعود.
وشدد على أن الفريق يعاني من عدم وجود قاعده كمدرسة براعم كما كنا في السابق، وأنا أكثر شخص اجتهدت في جلب لاعبين من أبناء الجشة ولكنهم خذلوني وللأسف لا يوجد لاعبون من الجشة في الفريق الأول بكل أمانة.
وطالب بتشكيل لجنة فنية للفريق الأول مكونة من لاعبين خبرة وسابقين في كرة القدم في جميع الفئات السنية ويعتبر هذا الوقت مهما لبداية عملها.
ووجه نصيحته لإدارة النادي والمشرف على الفريق بعدم الاستعجال على الصعود والموسم الأول يختلف تماما عن الموسم الثاني، لذلك هناك فرق سوف تهبط من دوري الأولى وأتمنى منهم عمل خطه عمل وترتيب اللاعبين والجهاز الفني وبإذن الله يعود الروضة كما كان بين الكبار.
وشكر الربيع اللاعبين السابقين ورجال الأعمال الذين لم يبتعدوا عن الفريق بقياده الأخ عبدالرازق الخنيفر، والرجل جمع مبلغ ٤٠٠ ألف ريال تقريبا من أبناء الجشة ويجب على الإدارة الحالية توجيه الدعوة للاعبين السابقين ورجال الأعمال.